رياضة

عبدالله السعيد يثير الجدل بصورة مع تركي آل الشيخ

الخميس 2018.4.5 02:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 512قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد وتركي آل الشيخ

نشر عبدالله السعيد، لاعب الأهلي المصري، صورة تجمعه بتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

تقارير إعلامية: عبدالله السعيد على أعتاب الدوري السعودي

البدري يلتزم بقرار إدارة الأهلي بشأن نجم الفريق

وأثار السعيد الجدل بخصوص وجهته المقبلة، بعد الأزمة التي تسبب فيها اللاعب مؤخراً بالتوقيع على عقود انضمامه إلى الغريم التقليدي الزمالك، قبل تجديد عقده مع الأهلي.

ويرتبط السعيد (32 عاماً) بعقد مع الأهلي يمتد لموسمين، وفتح مجلس إدارة ناديه برئاسة محمود الخطيب، الباب أمام بيعه أو إعارته خلال الفترة المقبلة، ليسدل الستار على الأزمة التي أثارت جدلاً كبيراً في الشارع الرياضي المصري.

وتشير التكهنات إلى أن السعيد سيخوض تجربة احترافية اعتباراً من الموسم المقبل، بأحد فرق الدوري السعودي، وسط احتمالية لانتقاله إلى أحد قطبي العاصمة الرياض، الهلال أو النصر.

يذكر أن تركي آل الشيخ تولى منصب الرئيس الشرفي للأهلي في شهر ديسمبر الماضي، بقرار من محمود الخطيب، رئيس النادي، وأسهم في تعاقد النادي مع صلاح محسن قادماً من إنبي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 40 مليون جنيه مصري تقريباً.

وتعهد آل الشيخ بالتعاقد مع 4 لاعبين كبار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف حامل لقب الدوري المصري الممتاز.


تعليقات