رياضة

حسن شحاتة يطالب لاعبي الزمالك بالاقتداء بالأهلي

الأربعاء 2018.4.4 12:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1713قراءة
  • 0 تعليق
حسن شحاتة

حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك ومنتخب مصر

طالب حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك ومنتخب مصر، لاعبي الفارس الأبيض بالاقتداء بنظرائهم في الأهلي المصري من حيث الاستحواذ على الكرة وتبادلها بشكل جماعي دون الاحتفاظ بها لوقت طويل على المستوى الفردي، في سبيل العودة للطريق الصحيح وتحقيق النتائج الإيجابية.

ويعاني الزمالك من تراجع النتائج بشكل كبير في الفترة الأخيرة؛ حيث ودع بطولة الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ32 الأول لحساب فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي، كما خسر من الإسماعيلي بنتيجة 3-1، في الجولة الـ30 من منافسات الدوري المصري الممتاز، ليصبح الفارق بينهما 5 نقاط لصالح الدراويش في صراع المركز الثاني.

وقال "المعلم" في تصريحات إذاعية إن الزمالك ينقصه الاستحواذ على الكرة بين أقدام لاعبيه بشكل جماعي دون الاحتفاظ بها بشكل فردي، وهو ما يتميز به الأهلي في الوقت الحالي.

وأضاف شحاتة أن الأداء الفردي الذي يغلب على لاعبي القلعة البيضاء ليس جيدا، معتبرا أن عليهم تطويع المهارات الفردية في خدمة الأداء الجماعي للفريق، وهو ما يفعله لاعبو المارد الأحمر ويقودهم لتحقيق الانتصارات الواحد تلو الآخر.

واعترف المدرب التاريخي لمنتخب مصر بصعوبة موقف إيهاب جلال بعد هزيمتي ولايتا ديتشا والإسماعيلي، مشيرا إلى أن الموقف سيزداد صعوبة في حالة عدم القدرة على التتويج ببطولة كأس مصر هذا الموسم، بعد فقدان فرصة المنافسة على جميع البطولات الأخرى.

تعليقات