فن

الأوبرا الكويتية تطمئن جمهور عبدالله الرويشد: بصحة وعافية

السبت 2019.3.30 05:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 170قراءة
  • 0 تعليق
الفنان عبدالله الرويشد

الفنان عبدالله الرويشد

طمّأن مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي "دار الأوبرا الكويتية" جمهور المطرب الكويتي عبدالله الرويشد على سلامته، وذلك عقب سقوطه خلال حفل على مسرح دار الأوبرا. 

وقالت "دار الأوبرا" في تغريدة على "تويتر": "نأسف لتعثر الفنان الكبير عبدالله الرويشد على المسرح الوطني، ونطمئن الجمهور بأنه بصحة وعافية".


وقال مدير دار الأوبرا في المركز فيصل خاجة: "إن الرويشد بحالة صحية جيدة بعد تعثره على مسرح الأوبرا، ما أدى إلى سقوطه"، مشيراً إلى أن إصابته بألم في يده.

ولفت إلى أنه سيتم عمل الفحوص الطبية اللازمة له، مؤكداً أنه "الآن بخير".


وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتشارا لفيديو يسجل لحظة سقوط الرويشد، فيما انتشرت تغريدات تتمنى للفنان الشفاء.

وكتب رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ على موقع "تويتر": "الحمد لله على سلامة فناننا الكبير عبدالله الرويشد وما يشوف شر".


وغرّدت المغنية السورية أصالة نصري، قائلة: "مليون ألف سلامة للغالي الحبيب الأستاذ عبدالله الرويشد.. ياربّ يطمنّا عنّك"، بينما كتبت بلقيس "مليون ألف سلامة الحبيب الأستاذ عبدالله الرويشد.. يارب يطمنا عنك". 

على جانب آخر، لم يعلق الرويشد على الحادث عبر حسابه على "تويتر"، حيث كانت آخر تغريدة له قبل الحفل مباشرة التي قال فيها: "الليلة موعدنا مع أمسية غنائية للشاعر الكبير عبدالله البناي.. أنا في انتظاركم".

وكانت شركة "روتانا" قد طرحت في يناير/كانون الثاني الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" ألبوم الرويشد الذي يحمل عنوان "عبدالله الرويشد 2019".

وتضمن الألبوم 10 أغنيات خليجية متنوعة، وهي "لا تزعل، وبديت أتعب، وما أناديلك، وروحي جربي، ومسكين، وشي غريب، وكرهتك، وقبل الوصول، وما ينسيك، وعطرك".

تعليقات