رياضة

أبيدال يزيد التكهنات حول التعاقد مع يوفيتش

الجمعة 2019.3.15 11:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 136قراءة
  • 0 تعليق
لوكا يوفيتش

لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني

زاد الفرنسي إيريك أبيدال، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، من حدة التكهنات حول اهتمام النادي الكتالوني بالتعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال الفترة المقبلة.

تشيلسي ينضم إلى سباق ضم يوفيتش

وكانت العديد من التقارير قد ربطت يوفيتش بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل بحث الفريق الكتالوني عن التعاقد مع مهاجم جديد ليكون بديلا للأوروجوراياني لويس سواريز.

ورصدت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية وجود أبيدال بصحبة بيب سيجورا ورامون بلانيس، مديري نادي برشلونة، في ملعب جوسيبي مياتزا، مساء الخميس، لمتابعة مباراة إنتر ميلان وفرانكفورت بالدوري الأوروبي.

واعتبرت الصحف الإسبانية، وعلى رأسها "سبورت" الكتالونية، أن أبيدال ذهب إلى المباراة لمراقبة يوفيتش بشكل مباشر من الملعب تمهيدا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

ونجح المهاجم الصربي في تسجيل هدف فريقه الوحيد ليقوده للفوز على "النيراتزوري" بنتيجة 1-0 بإياب الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي والتأهل إلى الدور ربع النهائي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يُذكر أن يوفيتش شارك مع الفريق الألماني في 35 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 22 هدفا، منها 15 بالدوري الألماني، ليحتل وصافة الهدافين بفارق هدفين عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

تعليقات