رياضة

سان جيرمان يفاوض نيمار بطريقة برشلونة

الجمعة 2017.7.21 09:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 419قراءة
  • 0 تعليق
سان جيرمان يفاوض نيمار بطريقة برشلونة

البرازيلي نيمار دا سيلفا

قرر مسئولو نادي باريس سان جيرمان السير على نفس النهج الذي سارت عليه إدارة برشلونة من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق الكتالوني الحالي، وذلك بالدخول في مفاوضات معه بعيداً عن مسئولي ناديه، وفقاً لتقارير صحفية الجمعة، وهو نفس الأمر الذي فعله مسئولو البلوجرانا سابقا عندما قاموا بضم اللاعب من ناديه السابق سانتوس البرازيلي في 2013.

ميسي وسواريز يضغطان على نيمار للبقاء

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن سان جيرمان يتجاهل تماماً مسئولي "البلوجرانا" وبدأ في التواصل مباشرة مع اللاعب ووالده، مع وعود بتحمل قيمة الشرط الجزائي في عقده مع "البارسا".

وكان برشلونة اتبع الأسلوب ذاته مع نيمار، حينما كان لاعباً في سانتوس، وكانت إدارة الأخير هي آخر من يعلم بالمفاوضات بين جناح الفريق الشاب والنادي الكتالوني.

كذلك فإن إدارة برشلونة دفعت مكافأة لوالد نيمار بعد توقيع الأخير على عقود انتقاله إلى صفوف الفريق، وهو الأسلوب ذاته الذي ينوي مسئولو باريس اتباعه معه، وفقا لـ"آس".

يذكر أن نيمار، البالغ من العمر 25 عاماً، انتقل إلى صفوف برشلونة قادماً من سانتوس صيف 2013، في صفقة أثارت قيمتها المالية جدلاً كبيراً لم ينته حتى الآن.

وتشير التقارير إلى أن إدارة باريس توصلت لاتفاق شبه نهائي مع والد نيمار على التعاقد مع الأخير، نظير دفع الشرط الجزائي في عقده مع ناديه الحالي، المقدر بـ222 مليون يورو.

واتفقت الصحف الإسبانية على أن نيمار يفكر بشكل جاد في الرحيل عن ملعب "كامب نو"، للحصول على قدر أكبر من الحرية بعيداً عن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، على أمل الفوز بالكرة الذهبية خلال السنوات المقبلة.

تعليقات