رياضة

جمهور الريال يرحب بانتقال بيل إلى يونايتد

الخميس 2017.7.27 06:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
جمهور الريال يرحب بانتقال بيل إلى يونايتد

الويلزي جاريث بيل

رحبت غالبية جماهير نادي ريال مدريد بانتقال الويلزي جاريث بيل، لاعب خط وسط الفريق، إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مورينيو ممازحا بيل: لن أتعاقد معك لأنك تتجاهلني

وأجرت صحيفة "آس" الإسبانية استطلاعاً بين جماهير الريال فيما يتعلق بإمكانية رحيل بيل إلى يونايتد، وأبدى 72% من إجمالي المشاركين في التصويت موافقتهم على إتمام الصفقة.

ورغم حالة الاحتقان بين مسئولي ناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد خلال الفترة الأخيرة، بسبب تعثر صفقة انتقال الحارس ديفيد دي خيا إلى ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، فإن أنصار الفريق الملكي رحبوا برحيل بيل إلى "أولد ترافورد".

وكان دي خيا على أعتاب الانتقال إلى حامل لقب الدوري الإسباني، صيف 2015، غير أن تباطؤ مسئولي يونايتد حال دون إتمام الصفقة.

وتشير التقارير إلى أن بيل قد يكون ضحية تعاقد نادي ريال مدريد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي، نجم موناكو، حال إتمام انتقاله إلى بطل أوروبا خلال الصيف الحالي.

وشارك اللاعب الويلزي في 33 مباراة بمختلف بطولات الموسم الماضي مع "الميرينجي"، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5، وقدم أقل مستوى له منذ انتقاله إلى الفريق عام 2013.

وانتقل بيل، البالغ من العمر 27 عاماً، إلى الريال قادماً من توتنهام هوتسبير صيف 2013، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، وحقق مع فريقه 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا، ولقبين للسوبر الأوروبي ومونديال الأندية، بالإضافة إلى لقب الدوري والكأس.

تعليقات