رياضة

مورينيو يشيد بأداء بوجبا أمام الريال وبرشلونة

الخميس 2017.7.27 02:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يشيد بأداء بوجبا أمام الريال وبرشونة

ميسي وبوجبا

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن فريقي ريال مدريد وبرشلونة "هما أفضل فريقين في العالم"، ويتفوقان على فريقه لأنهما يحظيان بـ"أفضل اللاعبين" مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيدا بصفة خاصة بالفرنسي بول بوجبا نجم يونايتد، ومؤكدا أنه أظهر بأدائه خلال مواجهة كبيري إسبانيا أنه أيضا أحد لاعبي المستوى الأول في العالم.

نيمار يمنح برشلونة انتصارا جديدا على حساب يونايتد

وفي مؤتمر صحفي عقب هزيمة فريقه أمام برشلونة على ملعب فيديكس فيلد في لاندوفر بميريلاند ضمن بطولة كأس الأبطال الودية الدولية، قال مورينيو "لا يوجد من كل من ميسي ونيمار سوى نسخة واحدة فقط، لا يوجد منهما اثنان"، ذاكرا أيضا أسماء لاعبين آخرين بالفريق الكتالوني وكذلك بالملكي الذي كان مدربا له بين عامي 2010 و2013.

وأبرز المدرب البرتغالي أن "لويس سواريز وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه، ورونالد وجاريث بيل وتوني كروس..كل هؤلاء يوجد من كل واحد منهم نسخة واحدة فقط. لا يمكن أن يكونوا لدينا لأنهم ينتمون لأندية أخرى".

وواصل "لا يمكن الحصول على خدمات هؤلاء اللاعبين بسبب ارتباطهم بأنديتهم. لكن يمكن القول إن بول بوجبا أظهر مستواه العالي خلال مباراتي الريال وبرشلونة.. وأثبت أنه ينتمي لهذا المستوى المتميز".

وأضاف مورينيو "يمكنك أن تعمل كثيرا من أجل تحسين أداء فريقك على المستوى التكتيكي، لكن أمام فرق تحظى بلاعبين من هذا النوع ليس أمامك الكثير لتفعله. يمكنك فقط محاولة الحد من الفارق".


تعليقات