رياضة

نيمار يمنح برشلونة انتصارا جديدا على حساب يونايتد

الخميس 2017.7.27 01:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 369قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يمنح برشلونة انتصارا جديدا على حساب يونايتد

نيمار وميسي وسواريز

حقق برشلونة انتصارا جديدا في ثاني مباراة له خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، وفاز على مانشستر يونايتد بهدف نظيف سجله البرازيلي نيمار، في المباراة التي أقيمت بينهما (فجر الخميس) ضمن بطولة كأس الأبطال الودية الدولية على ملعب فيديكس فيلد في لاندوفر بميريلاند أمام 80 ألف متفرج. 

تقارير.. نيمار يعطي موافقة نهائية لسان جيرمان

وكان نيمار سجل لبرشلونة هدفين في شباك يوفنتوس (فجر الأحد)، ليقوده للفوز على وصيف بطل أوروبا 2-1 في البطولة ذاتها، وهو أول انتصار للفريق تحت قيادة مدربه الجديد إرنستو فالفيردي، ليواصل النجم البرازيلي التألق رغم مواصلة شائعات انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وشهد اللقاء مشاركة ثلاثي الهجوم اللاتيني لبرشلونة "إم إس إن"، المتمثل في الأرجنتيني ليونيل ميسي ونيمار والأوروجواياني لويس سواريز، كما شارك بصفوف "الشياطين الحمر" كل من النجمين الفرنسي بول بوجبا والمنضم حديثا روميلو لوكاكو.

وجاء هدف المباراة الوحيد (ق30) من كرة مررها ميسي إلى نيمار داخل المنطقة لينجح البرازيلي في اقتناصها من بين أقدام دفاع مانشستر ويسدد بأريحية في مرمى الإسباني أنخل دي خيا.

وكان برشلونة هو المتسيد في شوط اللقاء الأول، بإهداره العديد من الفرص، مع تألق دي خيا، خاصة أمام لويس سواريز.

ويعد هذا الانتصار هو الثاني لفالفيردي، الذي غير فريقه بالكامل تقريبا في شوط اللقاء الثاني، باستثناء الحارس الهولندي ياسبر سيليسن.

في حين تألق بفريق البرتغالي جوزيه مورينيو كل من بوجبا وماركوس راشفورد، كما حظي أنتوني مارسيال بفرصة خطيرة (ق60) من تسديدة لكنها ابتعدت بقليل عن مرمى برشلونة.


تعليقات