رياضة

مورينيو يثني على تشيتشاريتو

الثلاثاء 2017.7.25 11:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يثني على تشيتشاريتو

جوزيه مورينيو مدرب مان يونايتد وتشيتشاريتو

أثنى جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد على خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" مهاجم اليونايتد السابق الذي انضم مؤخرا إلى وست هام يونايتد، وأكد المدرب البرتغالي أن النجم المكسيكي هو هداف كبير.، وأنه دائما يرحب بلاعب مثله في الفريق الذي يدربه 

مورينيو ممازحا بيل: لن أتعاقد معك لأنك تتجاهلني

وكان هيرنانديز (29 عاما) قضى 5 سنوات في إنجلترا مع اليونايتد وأحرز لقب الدوري الإنجليزي مرتين، ووقع (الإثنين) على عقد لمدة 3 سنوات مع وست هام خلال الميركاتو الحالي.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لست متأكداً ما إذا كان رحيل تشيتشاريتو عن اليونايتد بناء على قراره الشخصي أو قرار المدرب حينها، لطالما كان يسجل عشرات الأهداف، وأنا أُرحب دائماً بلاعب مثله ولكننا ذهبنا إلى اتجاه آخر وتعاقدنا مع لاعب أصغر منه مثل لوكاكو".

وتطرق المدرب البرتغالي في حديثه عن صفقات فريقه في الميركاتو قائلاً: "أنتظر أخبارا جيدة والأخبار الجيدة بالنسبة لي هي التعاقد مع لاعبين آخرين، أو لاعب واحد في أسرع وقت ممكن، أنا هادئ وانتظر تنفيذ طلباتي".

يذكر أن المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز لديه شعبية كبيرة في بلاده، بعد أن انفرد بصدارة قائمة هدافي المكسيك هذا العام ووصل إلى 48 هدفا في 96 مباراة.


تعليقات