رياضة

مورينيو يتحسب لرحيل دي خيا بضم حارس جديد

الثلاثاء 2017.7.25 02:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يتحسب لرحيل دي خيا بضم حارس جديد

مورينيو وريتشاردسون

أعلن مانشستر يونايتد توقيعه عقدا دائما مع الحارس الواعد ثيو ريتشاردسون، لينضم رسميا إلى النادي بعدما قضى فترة معايشة مع فرق الناشئين بقلعة أولد ترافورد منذ مطلع العام الحالي. 

يوفنتوس ينسحب من صفقة ماتيتش.. ويونايتد يقترب

وقالت صحيفة "الصن" إن الحارس الإنجليزي صاحب الـ18 عاما، والذي انضم إلى "الشياطين الحمر" قادما من ليدز يونايتد وشارك مع فرق الناشئين بالنادي في عدة لقاءات، لفت أنظار البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الأول، مما دعاه لطلب توقيع عقد رسمي معه في سعيه لتجهيز أكثر من حارس مميز بالنادي تحسبا لرحيل الإسباني ديفيد دي خيا الحارس الأساسي ليونايتد في أي وقت.

وكان الحارس الواعد خطف الأنظار في ديربي مانشستر الصغير في مارس الماضي، والذي أقيم بملعب الاتحاد الخاص بمانشستر سيتي وانتهى بالتعادل 2-2، حيث قام بالعديد من التصديات المبهرة وأسهم أداؤه في خروج المباراة بالتعادل.، مما أثار إعجاب مورينيو ودفعه لطلب ربطه مع النادي بعقد دائم.

وأعلن الموقع الرسمي ليونايتد توقيع عقد دائم مع الحارس، بعد انضمامه بعقد مؤقت انتهى بنهاية الموسم الماضي، ليصبح واحدا من 4 حراس مع فرق الشباب بالنادي بجانب كيران أوهارا، وماكس جونستون، وموتا سيبتاوي، وبات من المتوقع أن يحظى الحارس بمكان في القائمة الأوروبية لفريق الشباب تحت 23 عاما خلال الموسم المقبل.

تعليقات