رياضة

يوفنتوس ينسحب من صفقة ماتيتش.. ويونايتد يقترب

الإثنين 2017.7.24 09:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس ينسحب من صفقة ماتيتش ويونايتد الأقرب

نيمانيا ماتيتش

أنهى يوفنتوس اهتمامه بضم الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط تشيلسي، بعد فترة طويلة من المفاوضات بين الجانبين، تاركاً الساحة خالية لمانشستر يونايتد ليصبح الأقرب لضم اللاعب خلال الانتقالات الحالية. 

شرط وحيد يفصل يونايتد عن ضم ماتيتش

وكان يوفنتوس دخل في صراع مع يونايتد على ضم اللاعب، لكن مطالب "البلوز" المالية الكبيرة دفعت السيدة العجوز للانسحاب من الصفقة،  ليتقدم النادي الإنجليزي بعرض رسمي لضم اللاعب من تشيلسي مقابل 40 مليون يورو، خلال الانتقالات الصيفية، بينما لم ترد إدارة "البلوز" على العرض انتظارًا للانتهاء من صفقة تيموي باكايوكو نجم موناكو التي تم حسمها مؤخرا.

وأكدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن اليوفي انسحب من صفقة ضم ماتيتش بسبب مغالاة تشيلسي في طلباته المادية حيث حدد 50 مليون يورو لبيع اللاعب، ليصبح يونايتد الأقرب للظفر بخدمات ماتيتش.

يذكر أن اللاعب الصربي صاحب الـ28 عاما سجل الموسم الماضي هدفين فقط، أحدهما جاء بطريقة رائعة في الفوز 4-2 على توتنهام بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقضى ماتيتش 4 مواسم في صفوف البلوز، منذ انضم إليه في صيف 2013 قادما من بنفيكا مقابل 25 مليون يورو، وخلال هذه الفترة سجل 7 أهداف في مختلف البطولات، منها 4 في الدوري الإنجليزي.

تعليقات