رياضة

شرط وحيد يفصل يونايتد عن ضم ماتيتش

الجمعة 2017.7.21 06:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 326قراءة
  • 0 تعليق
شرط وحيد يفصل يونايتد عن ضم ماتيتش

نيمانيا ماتيتش

أبدى نادي تشيلسي انفتاحا بشأن رحيل لاعب خط وسطه الصربي نيمانيا ماتيتش صوب مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حال وصل عرض الشياطين الحمر إلى 50 مليون جنيه إسترليني. 

ماتيتش وسيلة تشيلسي لضم نجم يوفنتوس

وبحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يجهز عرضا جديدا بشروط مالية أفضل لتشيلسي من أجل ضم ماتيتش بعدما رفض "البلوز" العرض الأول من جانب المانيو، والذي بلغ 35 مليون جنيه إسترليني.

وسيكون تشيلسي سعيدا للقيام بهذه الصفقة مع يونايتد، رغم وجود اهتمام من جانب يوفنتوس للظفر بتوقيع اللاعب الصربي، غير أن الروسي رومان أبراموفيتش أعطى موافقته على انتقال اللاعب إلى أولد ترافورد" حال موافقة المانيو على الشروط المالية للنادي اللندني، كمكافأة للاعب على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أخر 3 مواسم.

وخرج نيمانيا ماتيتش البالغ من العمر 28 عاما من حسابات مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي للموسم المقبل بعد التعاقد مع الفرنسي تيموي باكايوكو، ما دفع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لليونايتد لبحث ضمه هذا الصيف، خاصة وأنه يعلم قدراته جيدا من وقت أن كان في تشيلسي، فضلا عن حاجته للاعب في ظل تقدم مايكل كاريك قائد الفريق في العمر 35 عاما.


تعليقات