رياضة

مدرب الزمالك يواصل إثارة الجدل بـ"جلسة غريبة"

الأربعاء 2017.7.26 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الزمالك يواصل إثارة الجدل قبل مواجهة العهد اللبناني

أوجستو إيناسيو

واصل البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، تصرفاته المثيرة للجدل، بعد جلوسه أرضا خلف مرمى الفتح المغربي، لمتابعة مباراة الأخير أمام النصر السعودي في البطولة العربية.

الزمالك يُغرّم مدربه بسبب تصريحاته ضد رئيس النادي

وتواجد محمد عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك بجوار مديره الفني، قبل انطلاق مباراة "الأبيض" أمام العهد اللبناني.

يذكر أن إيناسيو آثار جدلاً كبيراً بعد تصريحاته التي أدلى بها على مدار الأيام القليلة الماضية، وأكد خلالها أن مجلس إدارة الزمالك، يتحمل سبب تراجع النتائج هذا الموسم.

ووفقاً لمراسل بوابة العين الإخبارية في نادي الزمالك، فإن مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة، يدرس خصم شهراً كاملاً من مستحقاته، في محاولة للضغط عليه لتقديم استقالته من تدريب الفريق، دون الحصول على الشرط الجزائي.

وسبق لمنصور أن اتهم إيناسيو بالتعدي بالضرب على مساعده ومدرب تحليل الآداء البرتغالي، في الجهاز الفني للفريق، وذلك بعد التعادل مع الفتح المغربي بالجولة الأولى.

وتعرض المدرب البرتغالي لانتقادات بعدما شوهد، أثناء ترك تدريبات فريقه الإحمائية، للتحدث في هاتفه الجوال، وهو ما فسره إيناسيو بالتواصل مع زوجته من باب التفاؤل قبل المباريات.

ويلتقي الزمالك مع العهد اللبناني مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للبطولة العربية، على ملعب "الإسكندرية".

وتعادل الزمالك في مباراته الأولى أمام الفتح المغربي بهدفين لكل فريق، فيما تعادل العهد مع النصر (1-1).


تعليقات