اقتصاد

قمة أبوظبي للتكنولوجيا المالية تبحث تحديات الأسواق والمستثمرين

السبت 2018.9.15 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 397قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي

تنطلق الأحد فعاليات الدورة الثانية من قمة أبوظبي للتكنولوجيا المالية "فنتك أبوظبي" تحت رعاية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

ويشارك في القمة التي تستمر يومين بتنظيم "سوق أبوظبي العالمي" عدد من أبرز المتحدثين والخبراء في القطاع المالي في الإمارات والعالم، والهيئات التنظيمية، وقيادات القطاع المالي، والمستثمرين والمبتكرين المشاركين في التكنولوجيا المالية.

وتشكّل القمة منصة متكاملة لتشارك المعرفة والخبرات، وبناء العلاقات، وتبادل الرؤى حول التطورات والتطبيقات الإقليمية والعالمية والابتكار في التكنولوجيا المالية.

وكان الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، ريتشارد تنج، قد ذكر قبل أسابيع إن الدورة الجديدة من القمة تركز على تبني الابتكار، إذ سيتعاون شركاؤنا من المؤسسات مع شركات التكنولوجيا المالية لتطوير حلول فعّالة قابلة للتطبيق، وقادرة على تغير مشهد قطاع الخدمات المالية.  

  كما ستوفر القمة منصةً متكاملة للهيئات التنظيمية في المنطقة لمراجعة ومعالجة القضايا والتحديات التي تواجه الأسواق المالية والشركات والمستثمرين، ومناقشة سبل تحفيز التحول الرقمي، وتطوير الأنظمة ونماذج الأعمال، وتحسين تجارب المتعاملين.

وتتيح فعاليات الدورة الجديدة من القمة، للحضور، التعرف عن قرب، إلى أحدث توجهات وتطورات وتحديات الابتكار التكنولوجي، والفرص التي تدعم مستقبل قطاع الخدمات المالية في أبوظبي ودولة الإمارات والمنطقة.

تعليقات