سياحة وسفر

"الثقافة والسياحة" بأبوظبي تنظم جولة ترويجية في 3 مدن هندية

الإثنين 2018.9.10 08:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 114قراءة
  • 0 تعليق
"الثقافة والسياحة" بأبوظبي تنظم جولة ترويجية في 3 مدن هندية

"الثقافة والسياحة" بأبوظبي تنظم جولة ترويجية في 3 مدن هندية

تنظم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي جولة ترويجية في 3 مدن هندية، خلال الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر/أيلول الجاري، بهدف تعزيز الوعي بالإمارة ومعالمها الترفيهية والثقافية واستقطاب المزيد من الزوار الهنود. 

وتأتي الهند في المركز الثاني بعد الصين على قائمة أكبر الأسواق السياحية الخارجية للإمارة من ناحية عدد النزلاء بمنشآتها الفندقية، حيث استقبل 162 فندقاً وشقة فندقية ومنتجعاً في أبوظبي ما يزيد على 360 ألف نزيل هندي خلال العام الماضي بنسبة نمو 11% مقارنة بالعام 2016.

وبلغ عدد النزلاء الهنود 227 ألف نزيل منذ مطلع العام الجاري حتى نهاية شهر يوليو/تموز، ويتوقع ارتفاع معدلات نمو السياحة الهندية إلى الإمارة عقب افتتاح المدينة الترفيهية "عالم وارنر براذرز أبوظبي" في جزيرة ياس.


وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، إن الهند تعتبر أحد أسواقنا الاستراتيجية التي تشكل رافداً رئيسياً للنزلاء في منشآتنا الفندقية، وشهدت زيادة كبيرة في عدد النزلاء الهنود خلال عام 2017، واستمرت توجهات النمو منذ مطلع العام الجاري.


وأضاف مبارك النعيمي "ندرك حجم الآفاق الواعدة والإمكانات المتاحة في الهند وننظم حالياً جولة ترويجية في أهم مدنها لتسليط الضوء على أبوظبي ومعالم الجذب الفريدة بها والاتساع المطرد في خريطة المنتجات والمعالم والمنشآت الترفيهية في جميع أنحاء الإمارة، ونسعى إلى استثمار هذا الزخم ونقل رسالتنا السياحية للزوار المحتملين في الهند ودعوتهم لتمضية عطلات أطول في أبوظبي والاستمتاع بتجاربها الاستثنائية".


من جانبه قال بيجان دينشو، مدير مكتب دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي في الهند "إن مبادراتنا الترويجية أسهمت في دعم موقع الهند ضمن أكبر الأسواق السياحية الخارجية للإمارة وحققنا نمواً سنوياً لافتاً على مختلف مؤشرات الأداء نتيجة التعاون والتنسيق الدائم مع شركائنا الذين بذلوا جهوداً دؤوبة لترسيخ مكانة وجهتنا السياحية في الهند، وتساعد جولاتنا الترويجية الجهات العاملة في قطاع السياحة ومنظمي برامج الجولات والعطلات في الإمارة على التواصل المباشر مع هؤلاء الشركاء الإقليميين وبالتالي تنشيط حركة السياحة إلى الإمارة".

تعليقات