مجتمع

علي بن تميم: شرطة أبوظبي نموذج لكوادر وطنية لبّت نداء الواجب

الثلاثاء 2017.11.21 04:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
شعار شرطة أبوظبي

شعار شرطة أبوظبي

قال مدير عام أبوظبي للإعلام، علي بن تميم، إن ذكرى تأسيس شرطة أبوظبي "ليست مجرد قصة نجاح أخرى نرويها للأجيال المقبلة، بل هي واقع يروي نموذجا لكوادر وطنية كانت عينا ساهرة لبّت النداء وتحلت بقيم الأخلاق العالية والصفات النبيلة في سبيل الواجب الذي وضع أبوظبي اليوم في مصاف أكثر مدن العالم أمانا". 

وأضاف ابن تميم أن "احتفالنا بمرور 60 عاما على تأسيس شرطة أبوظبي هو احتفاء بعزيمة وتصميم قادهما أبناء هذا الوطن معمقين بالتزامهم وإخلاصهم مشاعر الأمن والأمان ومرسخين الاستقرار والتناغم بين مختلف فئات المجتمع لنفاخر الأمم بما وصلنا إليه اليوم وما نحن عليه من منظومة أمنية وشرطية".

وأكمل مدير عام أبوظبي للإعلام: "إن شراكتنا في أبوظبي للإعلام مع شرطة أبوظبي هي شراكة استراتيجية تشكل مصدر فخر واعتزاز دائمين لنا، ونحن نسعى دوما إلى ترسيخ هذه الشراكة نحو المزيد من التكامل في خدمة أبوظبي وإيصال رسائل الشرطة وإنجازاتها الناصعة إلى المجتمع الإماراتي بمواطنيه ومقيميه وزواره".

وتابع: "إن شرطة أبوظبي نجحت في تحقيق توجهات القيادة الحكيمة وتطلعاتها نحو ترسيخ مفهوم السعادة بين المواطنين".

وأوضح ابن تميم "أن شرطة أبوظبي تتبنى أفضل الممارسات العالمية في خدماتها المقدمة والتي توّجتها بحصيلة كبيرة من جوائز التميز على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية".

تعليقات