مجتمع

بالصور.. شرطة أبوظبي تواصل استقبال العُمانيين بالأعلام والورود

السبت 2017.11.18 05:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2207قراءة
  • 0 تعليق
شرطة أبوظبي تستقبل العٌمانيين بالورود والأعلام في المنافذ البرية

شرطة أبوظبي تستقبل العٌمانيين بالورود والأعلام في المنافذ البرية

واصلت شرطة أبوظبي مشاركتها مواطني سلطنة عمان احتفالاتهم بالعيد الوطني الـ47، واستقبلت العمانيين القادمين عبر منفذي مزيد وخطم الشكلة في العين بالورود وأعلام السلطنة.

وشارك في الاستقبال عدد من الضباط وضباط الصف من إدارة شرطة أمن المنافذ وإدارة المراسم والعلاقات العامة بشرطة أبوظبي وعناصر من الجوازات والجمارك في المنفذين.


وعبر  العُمانيون عن فرحتهم وسعادتهم بالمبادرة، وأكدوا أنها تعبر عن عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين القيادتين والشعبين في البلدين الشقيقين.

استقبل قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي أمس الخميس العمانيين القادمين إلى مطار أبوظبي الدولي والمنافذ البرية في الإمارة بالورود وأعلام سلطنة عمان؛ ابتهاجا بالذكرى الـ47 لليوم الوطني للسلطنة.


وتحتفل سلطنة عمان، اليوم السبت، بالذكرى الـ47 للعيد الوطني المجيد، عبر حزمة من البرامج والفعاليات التي تنتظم جميع أرجاء السلطنة.

ويمثل الاحتفال باليوم الوطني الـ47 للسلطنة احتفاءً بـ3 حقب تنموية منذ سبعينيات القرن الماضي تحت قيادة السلطان قابوس بن سعيد، الذي أسهمت جهوده في تحقيق منجز تنموي تتحدث عنه عٌمان اليوم، التي تشق طريقها بكل ثبات نحو ترسيخ دولة الرعاية والرفاه.

تعليقات