اقتصاد

هزاع بن زايد: حضور إقليمي وعالمي بمعرض سيتي سكيب أبوظبي

الثلاثاء 2019.4.16 03:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي

قال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي: "شهدنا انطلاق الدورة الـ13 من معرض سيتي سكيب، الذي يسجل حضورا محليا وإقليميا وعالميا متزايدا، ليكون مرآة لحيوية السوق العقاري في أبوظبي".

وكتب الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على حسابه الرسمي على "تويتر" : "برعاية الشيخ محمد بن زايد، شهدنا انطلاق الدورة الـ13 من معرض سيتي سكيب، الذي يسجل حضورا محليا وإقليميا وعالميا متزايدا، ليكون مرآة لحيوية السوق العقاري في أبوظبي وللجاذبية الاستثمارية التي يشكلها هذا السوق ضمن حزمة من الحوافز الاقتصادية والمعيشية والتنموية المتكاملة".

وتحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، انطلقت، الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ13 من معرض "سيتي سكيب أبوظبي" 2019، بمشاركة أكثر من 80 مطورا محليا وإقليميا ودوليا من 10 دول حول العالم.

وتستعرض العديد من الجهات المشاركة في الدورة الـ13 للمعرض التي تستمر لمدة 3 أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، طيفا متنوعا من المشاريع العقارية التي تلبي متطلبات جميع فئات المشترين والمستثمرين.

وتشمل أجندة المعرض 3 فعاليات رئيسية مصاحبة وهي: "مؤتمر سيتي سكيب" المقام تحت شعار الآفاق المستقبلية للابتكار في المجالين التنظيمي والتقني.

وذلك بالتزامن مع "حوارات سيتي سكيب" التي تتميز بمشاركة صناع القرار والمسؤولين من جانب القطاع الحكومي والخاص، بالإضافة لمشاركة طيف واسع من الخبراء والمتخصصين في المجال العقاري بهدف التباحث في أهم القضايا التي تشكل عوامل أساسية تعزز من تطور القطاع وتضمن الارتقاء به ليتماشى مع متغيرات العصر ومتطلبات المستقبل.

تعليقات