سياحة وسفر

بالصور.. أفضل 5 منتجعات في أبوظبي

الإثنين 2018.9.3 05:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
منتجع جزيرة زايا نوراي أبوظبي

منتجع جزيرة زايا نوراي أبوظبي

تضم مدينة أبوظبي العديد من مرافق الترفيه والتنزه والمعالم السياحية، بالإضافة إلى أرقى المنتجعات التي توفر أوجه الراحة والرفاهية للزائرين.

"العين الإخبارية" تأخذك في جولة سريعة للتعرف على أفضل منتجعات أبوظبي والحاصلة على أفضل التقييمات من الزوّار العرب.

1- فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي


فندق ومنتجع شيراتون من أفضل منتجعات أبوظبي، حيث يقدم لضيوفه العديد من أوجه الرقي والترفيه، ويتميز بموقعه في طريق الكورنيش الشهير، ويقع سوق الذهب على بعد 2.0 كم، كما يقع نادي الرياضات البحرية على بعد 6.4 كم.

ويوفر المنتجع أماكن الإقامة الفاخرة، ومحلات تجارية، وغرفا لغير المدخنين، وصيد الأسماك، كما يوفر إمكانية استئجار سيارات، ومكتب الجولات السياحية.

2- منتجع وفيلات السعديات روتانا


يضم المنتجع مجموعة رائعة من المطاعم، ونادي جولف شاطئيا، ومنطقة شاطئ خاص، ويقدم الخدمات المميزة منها خدمة النقل من وإلى المطار، ويقع بقلب جزيرة السعديات الرائعة ويبعد عن متحف اللوفر أبوظبي مسافة 3.3 كم.

ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة، ويضم عددا من الغرف والأجنحة وأيضا الفيلات الرائعة، التي توفر إطلالة مذهلة على شاطئ الخليج العربي.

3- منتجع جولف ونادي صحي ويستين أبوظبي


يقع المنتجع على بعد 15 دقيقة من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، كما يبعد عن مسجد الشيخ زايد الكبير مسافة 5.4 كم، ويبعد عن عالم فيراري مسافة 9.4 كم.

ويعتبر من أفضل منتجعات أبوظبي، ويقدم هذا المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة، فيوجد تراس للتشميس، ومركز سبا مجهز، ويطل على حديقة ومسبح خارجي، كما يوفر مرافق غرف لكبار الشخصيات.

4- منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي


من أفخم منتجعات أبوظبي، كما يتميز بموقعه الرائع على جزيرة السعديات التي تعد واحدة من أجمل جُزر أبوظبي، ويوجد بالقرب منه العديد من المعالم الراقية، فيبعد عن منارة السعديات مسافة 1 كم، كما يبعد عن المركز التجاري العالمي مسافة 9.0 كم.

ويضم منتجع ريجيس أرقى الغرف والأجنحة، ويوجد به مكتبة، وملعب تنس، وملعب اسكواش، ومركز لياقة بدنية، كما يوفر خدمة تحويل العملات وخدمة الكونسيرج.

5- منتجع جزيرة زايا نوراي أبوظبي


"منتجع جزيرة زايا نوراي أبوظبي" من أروع وأفضل منتجعات أبوظبي، ويتميز بإطلالات ساحرة على جزيرة زايا نوراي الرائعة، ويبعد عن جزيرة السعديات 12 دقيقة بالقارب، ويبعد 10 دقائق عن مول ياس، والعديد من المعالم السياحية الهامة، حيث يبعد عن مركز أبوظبي للتسوق مسافة 16.2 كم.

ويضم المنتجع أجمل الفيلات وحمام سباحة خاصا لكل وحدة، ويوجد به مرافق الرياضات البحرية، ومركز عافية وسبا، كما يوفر المنتجع خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

تعليقات