مجتمع

وسم محمد_ بن_ زايد_الخير يحظى بتفاعل شعبي كبير

الثلاثاء 2017.11.21 01:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 875قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

تصدر وسم بعنوان #محمد بن زايد_الخير، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

"محمد بن زايد الخير" هي حملة على هامش "المنتدى العالمي للصحة" حول الدور الفريد والمساهمات الفعالة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دعم قطاع الصحة محليا ودوليًا.

وتُعد الحملة امتدادًا للجهود التي تبذلها القيادة بدولة الإمارات منذ 30 عامًا للقضاء على العديد من الأمراض القاتلة حول العالم.

وعبّر المغردون عبر الوسم عن فخرهم واعتزازهم بالجهود الكبيرة التي يبذلها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والتي تجاوزت مجرد تقديم مساهمات مالية سخية، بهدف تحقيق أثر ملموس في مكافحة الأمراض الوبائية.

وكتب دكتور عبدالله الدرمكي: "هكذا هم القادة الملهمون.. هكذا هم القادة الذين يتركون خلفهم آثارًا عديدة لتتحدث عن مناقبهم ومبادراتهم الإنسانية لتعكس بنورها الوضاء جوهر التسامح والألفة بين البشر والأمم والشعوب.. الله يحفظك يا نبض الإمارات".


وقال محمد العبيدلي‏: كما شهد التاريخ لزايد الخير تشهد الأيام أن محمد بن زايد قد جعل الخير شعارا عظيمًا لهذا الوطن وقيادته".

وغرد هزّاع بن بنّان قائلًا:‏ "يبادر بنجدة ومساعدة المحتاجين صحيًا وتعليميًا ومعيشيًا، وهذا نهج دولة الإمارات الثابت والممتد". 

وقال سلطان العامري: "شخصية رائدة في العمل الإنساني والخيري ومواقفه في دعم الجهات الطبية والخيرية".


وكتب محمد اليماحي: "سعي محمد بن زايد على مدى سنوات طويلة للمساهمة والمشاركة في معالجة العديد من القضايا الصحية الإقليمية والعالمية.


وكتب عمر الساعدي‏: "منذ عام 2011 قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان 235 مليون دولار لدعم الجهود العالمية الرامية إلى مكافحة الأمراض الفتاكة والقضاء عليها، بما في ذلك مرض شلل الأطفال والملاريا ودودة غينيا وغير ذلك من الأمراض الأخرى".


تعليقات