رياضة

الأمريكي كوبكا يشارك في بطولة "أبوظبي للجولف"

الإثنين 2018.11.19 04:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
الأمريكي بروكس كوبكا

الأمريكي بروكس كوبكا

أكد الأمريكي بروكس كوبكا لاعب الجولف الفائز بلقبي بطولة أمريكا المفتوحة وبطولة رابطة محترفي الجولف، مشاركته في بطولة "أبوظبي إتش إس بي سي للجولف" برعاية شركة الإمارات للألومنيوم.

وستقام البطولة في نسختها الـ14 خلال الفترة من 16 إلى 19 يناير/كانون الثاني 2019.

ويسعى كوبكا إلى إكمال مسيرته الناجحة هذا العام بعد احتلاله المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبي الجولف، بالإضافة إلى اختياره لاعب العام ضمن جولة رابطة محترفي الجولف.

وعن مشاركته في منافسات البطولة، أكد كوبكا أن زيارته الأخيرة للعاصمة "أبوظبي" كانت من أفضل المحطات ضمن أجندة الجولة الأوروبية، إذ تجمع البطولة بين الملعب الاستثنائي والتنظيم الممتاز وظروف المناخ المناسبة لممارسة الرياضة.

وأضاف أنه متشوق للعودة مجددا للعب في أبوظبي، حيث كانت آخر زيارة له عام 2014 وكان حينها مصنفا بالمرتبة 93 عالميا، وتمنى في ختام حديثه إضافة اسمه لقائمة الأبطال الفائزين بلقب هذه البطولة.

وفي الإطار نفسه، عبر عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عن سعادته بمشاركة بروكس كوبكا، إذ يعد من أهم الأسماء العالمية الطامحة للحصول على المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبي الجولف هذا الموسم.

ويرى العواني أن البطولة ستعزز مكانتها كأبرز حدث رياضي في رياضة الجولف في المنطقة، في ظل توفير جميع السبل لإخراجها بأفضل صورة ممكنة، التزما برؤية الإمارات لترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية للرياضة.

يذكر أن قيمة جوائز بطولة "أبوظبي إتش إس بي سي للجولف" تبلغ 7 ملايين دولار أمريكي.

تعليقات