رياضة

العواني يجتمع مع نخبة لاعبي الجولف قبيل انطلاق بطولة أبوظبي

الثلاثاء 2018.1.16 05:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
صورة تذكارية بين العواني ولاعبي الجولف

العواني يجتمع مع نخبة لاعبي الجولف قبيل انطلاق بطولة أبوظبي

استقبل نادي أبوظبي للجولف هذا الأسبوع نخبة من لاعبي الجولف العالميين، خلال استعداداتهم الأخيرة قبل المشاركة في بطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف 2018، والتي تقام خلال الفترة من 18 إلى 21 يناير الحالي.

لاعب الجولف الإنجليزي بيزلي يقترب من "السباق إلى دبي"

وشارك عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، في تجمع ضم 126 لاعبا لالتقاط الصور التذكارية قبل بداية المنافسات أمام مبنى الصقر المجنح مستضيف البطولة، والذي يعد في المركز الثاني حسب التصنيف العالمي بفئة أصعب ملعب في الجولة الأوروبية.

ويحصل الفائز بهذه البطولة التي تقام على مدار 4 أيام على 3 ملايين دولار، ويشارك فيها حامل اللقب تومي فليتوود، والمصنف الأول في العالم داستن جونسون، وروري مالكروي، إلى جانب هنريك ستينسون بطل بطولة 2016، وبول كايسي حامل لقب عامي 2007 و2009، والفائز مؤخرا ببطولة العالم للجولف جاستن روز.

وأكد الأمريكي داستن جونسون سعيه للفوز بالبطولة، لاسيما أنه حقق فوزا ساحقا في بطولة هاواي المفتوحة، مؤكدا أنه لا يستطيع الانتظار للعودة إلى أبوظبي والمشاركة في المنافسات الحاسمة التي تشهدها البطولة، لاسيما أن القائمة تضم لاعبين مميزين، وهو ما يدل على أهمية هذه البطولة ووجودها على أجندة البطولات العالمية.

الجدير بالذكر أن جولة 2017 أسهمت في ترسيخ الحضور القوي للبطولة على مواقع التواصل الاجتماعي بنسبة تخطت 65%، كما تنامت مكانتها عبر وسائل الإعلام المرئية، لتصل لنحو نصف مليار شخص يتطلعون لمشاهدة أفضل لاعب في العالم تومي فليتوود أثناء رفعه لقب الصقر المجنح والفوز بجائزة الـ2.7 مليون دولار. 


تعليقات