اقتصاد

"أدنوك للتوزيع" تفتتح 3 محطات جديدة في دبي

الأربعاء 2019.1.30 06:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 254قراءة
  • 0 تعليق
إحدى محطات شركة أدنوك في دبي - أرشيفية

إحدى محطات شركة أدنوك في دبي - أرشيفية

افتتحت "أدنوك للتوزيع" 3 محطات جديدة في كل من منطقة مجمع دبي للاستثمار وأم السيلي والقصيص بإمارة دبي.

حضر حفل الافتتاح الذي أقيم في محطة الشركة في منطقة مجمع دبي للاستثمار سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع وعبدالله القبيسي مدير إدارة العمليات في مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية وناصر الحمادي مدير العمليات التنفيذي بشركة أدنوك للتوزيع، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الهيئات الحكومية والشركاء وأصحاب الأعمال في دبي، كما أقيمت مراسم قص الشريط وافتتاح محطتي أم السيلي والقصيص بالتوازي مع الحدث الرئيسي.

وقال سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع، إن وصول شركة أدنوك للتوزيع للسوق في دبي تعد فرصة لعرض مجموعة منتجاتنا وخدماتنا المميزة للعملاء، مشيرا إلى أن دبي تعد مدينة نابضة بالحياة وتقدم فرصا كبيرة للنمو لكونها سوقاً متميزاً.

وتتميز المحطات الجديدة بريادتها كونها تستخدم الطاقة الشمسية وتقدم مجموعة واسعة من الخيارات فيما يخص منتجات التزود بالوقود عالية الجودة /E-Plus 91، وخاص 95، وسوبر 98، والديزل/، بالإضافة إلى منتجات التجزئة المميزة في محطات خدمة أدنوك.

ومن المقرر أن تقدم شركة أدنوك للتوزيع خدمة أدنوك فليكس المميزة في دبي خلال الأشهر القليلة المقبلة، وذلك بعد تطبيق فترة تجريبية مجانية لتعريف العملاء بخيارات التزوّد بالوقود المختلفة التي تقدمها الشركة. 

تعليقات