رياضة

شعار عام زايد يزين كؤوس ماراثون أدنوك أبوظبي العالمي

الثلاثاء 2018.10.16 02:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 306قراءة
  • 0 تعليق
تصميم كأس ماراثون أدنوك أبوظبي

تصميم كأس ماراثون أدنوك أبوظبي

كشفت اللجنة المنظمة لماراثون "أدنوك أبوظبي" عن تصميم الكؤوس والميداليات التي سيتم توزيعها على المشاركين في النسخة العالمية للماراثون، الذي يقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم الجمعة 7 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بتنظيم من مجلس أبوظبي الرياضي وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، بالتزامن مع احتفالات الدولة بعام زايد واليوم الوطني السابع والأربعين.

ويستوحي تصميم الكؤوس لمسات فنية مميزة تعكس شكل عدّاء يمارس رياضة الجري، وتحمل الكؤوس الألوان الرسمية لماراثون أدنوك أبوظبي وهي اللونان الأزرق والأصفر.

وسيتم تسليم هذه الكؤوس إلى الفائزين وأصحاب المركز الثاني والثالث من الرجال والسيدات ضمن فئتي "المحترفين" و"الكرسي المتحرّك"، وذلك خلال حفل خاص لتوزيع الجوائز سيقام عند خط نهاية الماراثون الواقع في قرية السباق وبالقرب من برج "أدنوك".

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل جميع العدّائين الذين يكملون أحد السباقات الأربعة المقامة في 7 ديسمبر، وهي 42 كم، و10 كم، و5 كم، و2.5 كم، على ميداليات تم تصميمها خصيصا للمناسبة، وستحمل الكؤوس والميداليات الخاصة بالماراثون شعار "عام زايد" بمناسبة احتفال دولة الإمارات بعام زايد.

كما سيحصل المسجلون قبل 31 أكتوبر/تشرين الأول على أرقام مميزة ومصممة لهم خصيصا، في إطار تشجيع عموم فئات المجتمع على المشاركة الفاعلة في الحدث العالمي.


تعليقات