رياضة

لاعب الظفرة الإماراتي يتضامن مع آية العريف

الأربعاء 2017.5.17 10:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
عبد الحق آية العريف

عبد الحق آية العريف

شارك عصام العدوة، نجم الظفرة الإماراتي، في الحملة التي أطلقها العديد من نجوم كرة القدم السابقين والحاليين من أجل جمع التبرعات لفائدة عبد الحق آية العريف، النجم السابق للوداد البيضاوي، المسجون بسبب تورطه في إصدار شيكات بدون رصيد.

وقام المحترف السابق بنادي لانس الفرنسي بالتبرع بمبلغ يقارب 15.000 يورو، مساهمة منه في حملة التبرعات التي تهدف لإنهاء معاناة من كان يعتبر في بداية الألفية الثالثة واحدا من أبرز  المواهب المحلية المغربية.

وكان اللاعب السابق لـ"أسود الأطلس" تعرض للتوقيف في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، في شهر أبريل الماضي، طبقا للأحكام القضائية الصادرة ضده إثر الشكاوي التي تقدم بها دائنيه. 

وتواجد العريف في الإمارات العربية المتحدة لمدة 4 سنوات خوفا من عقوبة السجن في المغرب، قبل أن يقرر مؤخرا العودة لبلده بسبب معاناة والدته من المرض ورغبة منه في إنهاء هذا الإشكال مع السلطات القضائية.

ويأمل العديد من الرياضيين في المغرب أن تنتهي معاناة النجم السابق لكرة القدم المحلية في أسرع وقت، خاصة وأنه دفع باهظا ثمن قلة خبرته وثقته العمياء في شريكه الجزائري السابق، من خلال منحه شيكات على بياض تحمل توقيعه.

ويجدر التذكير إلى وجود محاولات أخرى من قبل بعض الشخصيات الودادية من أجل إقناع بعض التجار بالتنازل عن القضايا التي رفعوها ضده، من أجل تسريع قرار استعادته لحريته. 

تعليقات