رياضة

العين: لا نخشى أي فريق في النسخة المقبلة من أبطال آسيا

الإثنين 2018.11.19 12:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
مطر عبيد الظاهري الصهباني

مطر عبيد الظاهري الصهباني

لا يخشى العين الإماراتي مواجهة أي فريق في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، بحسب تصريحات مطر عبيد الظاهري الصهباني مدير الفريق الأول لكرة القدم.

وتنطلق بعثة العين، الثلاثاء بقيادة مطر عبيد الظاهري الصهباني، إلى العاصمة الماليزية "كوالالمبور" لتسجيل الحضور في مراسم قرعة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر إقامة القرعة يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية "كوالالمبور"، إذ سيشارك في هذه النسخة 32 فريقاً سيتم توزيعهم على 8 مجموعات.

وأشاد مطر عبيد الظاهري بتجهيزات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وحرصه على حضور ناديي العين وكاشيما إنتلرز الياباني ممثلي القارة الآسيوية في كأس العالم للأندية للمشاركة في مراسم دوري أبطال آسيا 2019 والمشاركة في ورشة العمل.

وأضاف الظاهري بأن حضور "الزعيم" للمراسم لا يقتصر على المشاركة فقط، بل ستكون هناك مبادرات استثنائية سيشارك بها وفد العين خلال فترة تواجده بالعاصمة الماليزية.

وختم الظاهري حديثه بأن العين لا يخشى مواجهة أي فريق، نظراً لما تؤكده لغة الأرقام والحقائق وكرة القدم تكافئ الأفضل والأكثر عطاء داخل أرضية الملعب.

يذكر أن وفد العين سيعقد عدداً من الاجتماعات مع مسؤولي الاتحاد الآسيوي على هامش ورشة العمل حول جملة من الأمور المرتبطة بمشاركة الفريق في مسابقتي كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا.


تعليقات