رياضة

منتخب الإمارات للسيدات يشارك في إحدى فعاليات كأس آسيا 2019

الأحد 2018.11.11 10:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 329قراءة
  • 0 تعليق
كأس آسيا الإمارات 2019

منتخب الإمارات للسيدات

أقيمت فعالية "امنحي نفسك فرصة" داخل مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم في إمارة دبي، وهي إحدى فعاليات برنامج "هذه رياضتي" الخاصة بكأس آسيا الإمارات 2019. 

وشهدت الفعالية لقاء مجموعة من المشاركات مع أعضاء منتخب كرة القدم للسيدات، إذ تمت مناقشة العديد من الموضوعات التي تتعلق بالقيادة النسائية في مجال الرياضة.  

ويأتي برنامج "هذه رياضتي" بهدف تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة، خاصة في ظل استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لبطولة كأس آسيا يناير/كانون الثاني 2019، التي تعد أكبر حدث رياضي في قارة آسيا.

وفي الإطار ذاته، أشادت سارة علي الصايغ مديرة التسويق والاتصال بمجلس دبي الرياضي بمشاركة النساء خلال الجلسة التفاعلية، ما أكد زيادة الاهتمام من جانب الشريحة النسائية بالرياضة.

وختمت بقولها إن فعاليات "هذه رياضتي" ستستمر في توعية المرأة بضرورة ممارسة الرياضة، والانخراط في العمل الرياضي بشكل عام، والذي يعود أثره بشكل إيجابي على المجتمع.

يذكر أن الجلسة ضمت العديد من الخبراء، وقامت أنيتا مهرا، نائب الرئيس التنفيذي للاتصال بمطار دبي، بإدارة الجلسة، بمعاونة كاميلا سوارت مديرة برنامج الماجستير في الإدارة الرياضية بالجامعة الأمريكية في الإمارات، وريفا بينز استشارية التسويق الرياضي.

تعليقات