رياضة

مدرب الأهلي يتمنى الحسم أمام بيروزي "ذهابا"

الإثنين 2017.8.21 02:36 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
ريبروف في المؤتمر الصحفي

ريبروف في المؤتمر الصحفي

شدد الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني لأهلي جدة على ضرورة أن ينجح فريقه في تجاوز بيروزي الإيراني في لقاء الذهاب للدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء قبل مواجهة الإياب الحاسمة في أبو ظبي.

إنفوجراف.. التكافؤ شعار مواجهات أهلي جدة مع الأندية الإيرانية‎

وقال ريبروف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "أمامنا مباراة مختلفة وصعبة، والأهلي نجح في الوصول لهذه المرحلة عن أحقية كبيرة، ولقد شاهدت الفريق الإيراني جيداً خلال الأيام الماضية.".

وأكمل: "سنحاول أن نعطي كل ما لدينا في تلك المباراة فاللاعبون يدركون أهمية الفوز بنتيجة مطمئنة ذهاباً قبل لقاء العودة الحاسم في أبو ظبي.".

ويستضيف فريق بيروزي في عمان يوم الثلاثاء نظيره أهلي جدة علماً بأن مباراة الإياب ستلعب في أبو ظبي وتحديداً في نادي الجزيرة يوم 12 سبتمبر وهي مباراة فريق الأهلي.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت في شهر يناير الماضي نقل المباريات التي تجمع الأندية الإيرانية بالسعودية إلى أراض محايدة في حالة عدم عودة العلاقات إلى طبيعتها بين السعودية وإيران.

واختتم: "طلبت من لاعبي فريقي اللعب بحذر شديد والتركيز والالتزام داخل الملعب.".

يذكر أن لقاء بيروزي سيكون الأول على الصعيد الآسيوي للمدرب ريبروف حيث قاد السويسري كريستيان جروس الفريق الأهلاوي في المراحل السابقة من البطولة قبل أن يترك الفريق في يونيه الماضي.

تعليقات