رياضة

مدرب الأهلي ينفي إبعاد أزارو عن النهائي الأفريقي

الأحد 2018.11.4 03:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 313قراءة
  • 0 تعليق
وليد أزارو

وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري

نفى محمد يوسف، المدرب العام للأهلي المصري، إيقاف المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق وإبعاده عن المشاركة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي بملعب "رادس" يوم الجمعة المقبل.

وقال يوسف، في تصريحات إذاعية: "الأهلي لم يتلق أي خطاب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بشأن إيقاف أزارو مهاجم الفريق، فالاتحاد الأفريقي يهتم بتقرير حكم اللقاء فقط".

وأضاف: "من حق الاتحاد التونسي عقد اجتماعات واتخاذ أي قرارات في مصلحة كرة القدم التونسية، وإصدار بيانات ضد الحكم مهدي عبيد، لكن الأهلي ليس طرفا في أي أزمات".

وتابع متحدثا عن أجواء لقاء الذهاب: "حافلة الأهلي تعرضت للتفتيش من قوات الأمن المصرية لمدة 25 دقيقة مثلما حدث مع حافلة الترجي، وذلك تزامنا مع الأحداث التي وقعت في مصر قبل اللقاء بـ24 ساعة".

وأوضح عن علاقة الأهلي بتونس: "هناك أخوة شديدة بين الشعبين المصري والتونسي، وفي النهاية هي مباراة كرة قدم، وعلاقة الأهلي والترجي على ما يرام".

 محمد يوسف المدرب العام للأهلي المصري

وواصل: "علاقة الأهلي بتونس ونادي الترجي على أفضل ما يرام، ولا نريد أن نعطي الأمور والأجواء أكبر من حجمها، ولن ننساق وراء قلة من الجماهير".

وعن لقاء العودة استطرد مدرب الأهلي: "أحمد فتحي سيكون موجودا مع بعثة الأهلي في تونس سواء تعافى من الإصابة أم لا".

وأتم: "الفريقان قدما أفضل ما لديهما من الناحية الفنية في لقاء الذهاب، وكنا نأمل في الخروج من المباراة بشباك نظيفة لكن الفوز بثلاثة أهداف نتيجة مرضية إلى حد كبير".

تعليقات