رياضة

طرح تذاكر ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

الإثنين 2018.11.19 02:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
الاتحاد ضد الأهلي - صورة أرشيفية

الاتحاد ضد الأهلي - صورة أرشيفية

طرحت اليوم الإثنين تذاكر مباراة ديربي مدينة "جدة"، بين الاتحاد والأهلي، التي ستقام الأحد المقبل ، ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية "الجوهرة المشعة".

وتم اعتماد قيمة التذاكر الموحدة للأفراد، والعوائل بمبلغ 30 ريالا ، ومنح جماهير الاتحاد 70% من سعة المدرجات، مستضيف المباراة على أرضه حسب جدول المسابقة في الدوري، بينما ستكون 30 % من سعة المدرجات لصالح جماهير نادي الاهلي .

ويتوقع أن يحظى موقع "مكاني" الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر ، بإقبال كبير من أنصار الفريقين، نظراً لأهمية وقوة المباراة المرتقبة بين نجوم الناديين .

وكان الغريمان التقليديان، قد أكملا جاهزيتهما للمواجهة المرتقبة، بقيادة الكرواتي سلافين بيليتش مدرب اتحاد جدة والأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني للأهلي، بانتظار عودة لاعبي المنتخب من معسر "الأحضر" الإعدادي في الأردن ، يتقدمهم فهد المولد لاعب الاتحاد ، ومحمد آل فتيل، وعبدالرحمن غريب، ومحمد العويس، وحسين المقهوى، وأيمن الخليف لاعبو الاهلي .

ويأمل أنصار اتحاد جدة صاحب المركز الأخير بنقطتين، بالفوز وتسجيل أول حالة انتصار في الدوري، بعد النتائج السلبية التي ظهر بها الفريق في الفترة السابقة، وفيما يأمل الأهلي ثالث فرق الدوري برصيد 19 نقطة باللحاق بفرق المقدمه الهلال والنصر للمنافسة على لقب الدوري .

يذكر ان آخر لقاءات الفريقين في الدوري السعودي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تعليقات