رياضة

مدافع الأهلي المصري: نمتلك دوافع كبيرة أمام صنداونز

الجمعة 2019.4.12 06:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 192قراءة
  • 0 تعليق
رامي ربيعة

رامي ربيعة

أكد رامي ربيعة مدافع الأهلي المصري أن فريقه لديه دوافع كبيرة للفوز على صنداونز الجنوب أفريقي يوم السبت، في استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي خسر ذهابا في مدينة بريتوريا بنتيجة (0-5)، وهي الهزيمة الأكبر في تاريخ الأهلي أفريقيا.

وقال ربيعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نشعر بحزن جماهير الأهلي بعد خسارة لقاء الذهاب أمام صنداونز، ونعيش حالة نفسية سيئة بسبب ذلك اللقاء".

وأضاف: "نسعى لتقديم أداء جيد في مباراة السبت بغض النظر عن النتيجة، ولكن هدفنا الأساسي هو التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وتابع: "مباراة السبت أمام صن داونز يعتبرها جميع اللاعبين الشوط الثاني، بعدما خاض الفريق الشوط الأول في جنوب أفريقيا، والأهلي جاهز لخوض اللقاء ويحتفظ بكامل حظوظه".

وواصل: "الرد على مباراة الذهاب سيكون في الملعب بعدما انتهى وقت الحديث، والجميع لن يدخر جهدا فوق أرض الملعب، كما أن اللاعبين لديهم الدوافع الكاملة لتقديم الأداء الذي يليق بالأهلي وجماهيره".

وأتم: "الفوز على مصر المقاصة في الدوري واعتلاء صدارة البطولة رفع الروح المعنوية للاعبين، بعد الحالة النفسية التي كان عليها الفريق عقب مباراة الذهاب، والجميع جاهز لخوض المباراة وتقديم كل ما لديهم لإسعاد الجماهير".

تعليقات