رياضة

لاعبو الأهلي يعتذرون عن كارثة صنداونز

الإثنين 2019.4.8 05:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
حسام عاشور

حسام عاشور

اعتذر حسام عاشور لاعب خط وسط وقائد الأهلي المصري عما حدث في جنوب أفريقيا والخسارة أمام صنداونز بخمسة أهداف دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك نيابةً عن زملائه اللاعبين.

وقال عاشور: "الكل يتحمل المسؤولية ويقدر حجم غضب جماهير الأهلي، ولكن هم أيضا -في إشارة إلى زملائه- يتقبلون أي قرارات يتخذها الجهاز الفني، لكن لن يتحملوا ابتعاد جماهير الأهلي عنهم وهي التي كانت كلمة السر في نجاحاتهم وانتصاراتهم السابقة".

وشدد عاشور على أنه لا يزال يناشد هذه الجماهير الوقوف خلفهم ومساندتهم كالعادة؛ لأنه لم يعد أمامهم سوى العمل والتركيز وبذل أقصى جهد لتصحيح الأوضاع على جميع المستويات، ورد الاعتبار؛ لأن الأهلي كبير القارة الإفريقية ولم يعتد مثل هذه الخسائر.

وأضاف عاشور: "ما حدث لم يكن طبيعيا على الإطلاق، ولسنا بصدد توزيع اتهامات والكل مسؤول، والكل عليه أن يعتذر للأهلي عمليا، وأن هذا النادي الذي نفتخر بالانتماء إليه صاحب الفضل وحقه أن نقاتل من أجله".

وتطرق عاشور إلى جلسة محمود الخطيب رئيس النادي مع اللاعبين، وأكد أنه لأول مرة يرى الخطيب في حالة غضب كهذه، ويتحدث بهذه اللهجة، وكانت كلماته واضحة ورفضه أي أعذار، وأن اسم الأهلي خط أحمر بالنسبة له وأن كل من يرتدي تيشيرت الأهلي لابد أن يعرف قيمته ويقاتل عليه، وأنه لديه الثقة الكاملة باللاعبين وكل المنظومة وأنهم قادرون على تصحيح الموقف والحفاظ على كبرياء الأهلي.


تعليقات