رياضة

أزمة جديدة تواجه مباراة الأهلي وصنداونز

الإثنين 2019.4.8 01:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 266قراءة
  • 0 تعليق
صنداونز ضد الأهلي

صنداونز ضد الأهلي

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك محاولات في الوقت الحالي من أجل إقامة مباراة الأهلي المصري وصنداونز الجنوب أفريقي على ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية.  

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أرسل خطابا للأهلي وافق فيه على نقل لقاء صنداونز بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لملعب "برج العرب" بدلا من أن تقام في ملعب الجيش بمدينة السويس.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية: "هناك محاولات في الوقت الحالي يقوم بها هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة من أجل الحصول على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة المصرية لإقامة المباراة ببرج العرب".

وتابع: "ما حدث من لغط حول حالة الملعب وكثرة الانتقادات لأرضية الملعب خاصة يوم مباراة الزمالك والأهلي هو سبب تلك الأزمة، حيث رفض الكاف إقامة مباريات بالملعب، وبالتالي قرر مسؤولو الملعب غلقه للصيانة".

واستمر: "ملعب برج العرب أنقذنا لسنوات عديدة، وبالتالي ننتظر الحصول على الموافقة النهائية لتقام المباراة بالإسكندرية، نحاول مساعدة الأهلي".

وأضاف: "هناك موافقة من الجهات الأمنية على إقامة المباراة ببرج العرب، لكن لم يتحدد بعد عدد الجماهير، إذا أقيمت في السويس فلن يحضر العدد الذي طلبه الأهلي وهناك أزمة أخرى".

وأتم: "إقامة مباراة الأهلي في السويس، ستتعارض مع موعد المران الرئيسي لفريق حسنية أغادير المغربي الذي سيواجه الزمالك في الكونفدرالية في اليوم التالي".

تعليقات