رياضة

محاولات لنقل مباراة الأهلي المصري وصنداونز لملعب برج العرب

الأحد 2019.4.7 02:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري

الأهلي المصري

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك محاولات لنقل مباراة الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لتقام في ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية. 

وتلقى الأهلي المصري خسارة تاريخية بخمسة أهداف دون رد على يد مضيفه صنداونز، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات تلفزيونية: "من الصعب أن تقام مباريات الأهلي والزمالك الأفريقية في الوقت الحالي بالقاهرة". 

وتابع: "الملاعب المتاحة في القاهرة حاليا بتروسبورت والمقاولون العرب، من الصعب أن يتم توفير شروط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن الحضور الجماهيري فيهما". 

وأضاف: "تم نقل مباراة الزمالك وحسنية أغادير يوم ١٤أبريل/نيسان لتقام في ملعب الجيش بالسويس وتم الحصول على كل الموافقات اللازمة".

وواصل: "هناك محاولات في الوقت الحالي أن تقام مباراة الأهلي وصنداونز يوم ١٣ أبريل/نيسان في ملعب برج العرب من أجل تلبية طلب الأهلي وحضور الجماهير بشكل مكثف". 

وصرح: "مسؤولو استاد برج العرب قرروا غلق الملعب لمدة شهرين للإصلاحات، لكن من الممكن أن يتم السماح للأهلي أن يلعب مباراته المصيرية مع صنداونز على هذا الملعب".

واختتم: "هناك موافقات أمنية، لكن فقط ننتظر موافقة مسؤولي ملعب برج العرب بجانب موافقة مسؤولي الاتحاد الأفريقي بشأن إقامة المباراة على هذا الاستاد".

تعليقات