رياضة

مدرب الأهلي يكشف سر التفوق على الوحدة وموقف متعب

الأربعاء 2017.7.26 02:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الأهلي يكشف سر التفوق على الوحدة وموقف متعب

أحمد أيوب مدرب الأهلي

ابدي احمد ايوب المدرب المساعد بالأهلي المصري والقائم بمهام المدير الفني في غياب حسام البدري رضاه عن أداء فريقه في مواجهة الوحدة الاماراتي بالجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين .

بالفيديو.. "بركات الأهلي" ينتفض ويحرج مدربه بعد 7 شهور

وقال أيوب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن فريقه لعب على تحقيق الفوز من أول دقيقة من خلال استغلال انطلاقات أحمد حمودي وكريم نيدفيد، مبديا في الوقت ذاته اندهاشه من إهدار فريقه للعديد من الفرص.

وأكد أيوب أن فريقه يعاني من اجهاد شديد معترفا بتراجع أداء فريقه في الشوط الثاني مقارنة بالشوط الاول، وأضاف أن التغييرات جاءت للحفاظ علي التقدم وزيادة غلة الاهداف مثنيا علي أداء اللاعبين الجدد.

كذلك أكد مدرب الأهلي أن مشاركة إسلام محارب جاءت لتجربة اللاعب "عربيا" ، حيث لن يستفد الفريق من جهوده على مستوى كأس مصر، خاصة أنه مازال يرتبط بالمشاركة مع فريقه السابق سموحة بحسب لوائح اتحاد الكرة المصري، كما أثنى علي أداء المغربي وليد ازارو في مشاركته الاساسية الأولى مع الفريق الأحمر وخاصة علي مستوي الالتحامات.

وأكد أيوب ان هناك وجهة نظر فنية وراء استبعاد المهاجم عماد متعب من مواجهة الوحدة، نافيا استبعاد متعب من جميع مباريات البطولة.


تعليقات