رياضة

رئيس الأهلي السعودي يتحدث عن الخسارة من النصر وتقييم المدير الفني

الأربعاء 2019.2.13 02:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 133قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله بترجي

عبدالله بترجي

أكد عبدالله بترجي، رئيس الأهلي السعودي، أنه يستهدف وضع نظام وهيكلة تساعد أي مدير فني أو مدير تنفيذي على النجاح، مشيرا إلى أنه لو كان هناك متسع من الوقت لحقق الفريق نتيجة أفضل أمام النصر. 

حمد الله يقود النصر للفوز على الأهلي وملاحقة الهلال

وقاد المغربي عبدالرزاق حمد الله فريقه النصر لتحقيق فوز صعب على مضيفه الأهلي 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء، في الجولة العشرين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

وقال رئيس الأهلي في تصريحات تلفزيونية "نريد أن يكون هناك نظام داخل النادي الأهلي من أجل أن يسهل عمل أي مدير فني أو مدير تنفيذي يعمل في الفترة المقبلة". 

وتابع "يجب أن يكون هناك منطقية في التعامل مع المعطيات، ونعرف أن المدرب حضر منذ أيام قليلة، لا أريد أن أمدح عملي أو عمل المدرب، لكن المحللين يستطيعون تقييم حالة الفريق رغم النقص الذي يعانيه". 

وأضاف "الأهلي قدم مباراة جيدة جدا، لو كان هناك مزيد من الوقت أمام المدرب لكانت النتيجة أفضل، لو هناك مقارنة بالمباراة الماضية، بالطبع الأداء تحسن". 

واختتم "تواجد المدرب لنهاية الموسم هو رغبة مشتركة بين الإدارة والمدرب، ومهند عسيري تصافى مع الجميع ومستمر معنا فهو ابن النادي الأهلي".

تعليقات