رياضة

نجم الأهلي يقترب من الجونة عن طريق حسام غالي

الخميس 2018.12.27 05:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
عمرو جمال

عمرو جمال

اقترب عمرو جمال، مهاجم الأهلي المصري، من الانضمام لنادي الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير على سبيل البيع النهائي، خاصة بعد تأكده أن تقرير محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي يطالب بالاستغناء عنه لعدم احتياج الفريق له خلال الفترة المقبلة.

الأهلي ينفي التوصل لاتفاق بشأن ضم رمضان صبحي

ويسعى عمرو جمال، المقيد في قائمة الانتظار بالأهلي، إلى إقناع إدارة ناديه بالاستغناء عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعدما تلقى عرضا قويا شفويا من مسئولي نادي الجونة، حيث سيكون رسميا في حال إعطاء إدارة الأهلي الضوء الأخضر.

وبدأ المفاوضات مع جمال منذ يومين فقط عن طريق حسام غالي قائد الأهلي السابق ومدير الكرة بالجهاز الفني للجونة، والذي تولى مسئوليته رسميا أمس عقب خسارة فريقه من وادي دجلة بهدفين دون رد خلال منافسات الدوري المصري.

ولم يكن عمرو جمال، مهاجم الأهلي، هو الوحيد الذي ترغب إدارة الجونة التعاقد معه من أجل ترميم صفوف الفريق قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، بل جاء حازم إمام قائد الزمالك ضمن اهتمامات الإدارة التي تسعى لإرسال عرض لضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة أشهر، بالإضافة إلى عرض آخر لاستعارة زميله في الفريق أحمد مدبولي لاعب الوسط المهاجم على سبيل الإعارة أيضا، وفقا لشروط إدارة الزمالك التي أكدت من قبل على عدم الاستغناء عن أي لاعب على سبيل البيع النهائي.

ويسعى حمادة صدقي، المدير الفني للجونة خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق من أجل إبعاده عن دوامة الهبوط مرة أخرى خاصة بعد النتائج السلبية الأخيرة.

تعليقات