رياضة

الأهلي ينفي التوصل لاتفاق بشأن ضم رمضان صبحي

الخميس 2018.12.27 04:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
رمضان صبحي

رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد

نفى نادي الأهلي المصري التوصل لاتفاق مع نظيره الإنجليزي هدرسفيلد من أجل التعاقد مع لاعبه رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي المصري: نفكر في استعادة رمضان صبحي

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى إتمام "المارد الأحمر" التعاقد مع رمضان صبحي ليعود إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي خلال 48 ساعة.

ونشر الأهلي عبر موقعه الرسمي بيانا تعليقا على أنباء انتقال رمضان صبحي إلى صفوفه، قال فيه: "بخصوص ما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات فيس بوك بشأن إتمام الصفقة، فهو كلام مغلوط، ولم يصدر عن النادي أي تصريحات في هذا الشأن".

ولم ينفِ النادي التواصل مع نظيره الإنجليزي من أجل ضم رمضان صبحي، حيث أكد أن المفاوضات في مراحل متقدمة وسيتم الإعلان عن نجاحها بمجرد حصوله، ولكنه نفى وصوله إلى اتفاق نهائي.

ولعب رمضان صبحي في ناشئي الأهلي منذ الصغر حتى تم تصعيده للفريق الأول في 2014، قبل الانتقال إلى ستوك سيتي الإنجليزي في 2016، ولكنه لم يحصل على فرصة مناسبة لينتقل إلى هدرسفيلد في الصيف الماضي.

وشارك صاحب الـ21 عاما في 4 مباريات فقط مع فريقه منذ بداية الموسم الحالي، جاء فيها جميعا من مقاعد البدلاء، ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي أهداف.

تعليقات