رياضة

الزمالك يفاوض نجم الأهلي السابق

الثلاثاء 2018.12.25 11:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 466قراءة
  • 0 تعليق
ماليك إيفونا

ماليك إيفونا

فتح مسؤولو ملف الكرة بنادي الزمالك المصري مفاوضات سرية مع الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي المصري السابق وقوينا التركي، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير أو ضمه نهاية الموسم الحالي.

خماسي الأهلي المصاب تحت المراقبة قبل استكمال مؤجلات الدوري

وعلمت بوابة العين الرياضية أن إدارة الزمالك اتخذت قرارا بشأن التفاوض مع إيفونا مع ورود معلومات لديها عن رغبة اللاعب في وجوده بالدوري المصري، لاسيما بعد النجاح الذي حققه مع الأهلي عام 2015، بالإضافة إلى وجود اتجاه قوي داخل القلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب خلال الأيام المقبلة، من أجل تدعيم مركز رأس الحربة وسط المستوى المتواضع الذي يظهر على اللاعبين الحاليين، وعلى رأسهم المغربي وليد أزارو.

وتسابق إدارة الزمالك الزمن للوصول إلى اتفاق مع وكيل اللاعب، بالإضافة إلى إدارة ناديه الحالي تيانجين تيدا الصيني، التي أعارته إلى قوينا التركي لعدة أسباب؛ أولها عدم اقتناع الجهاز الفني به, كلفت إدارة النادي الأبيض أمير مرتضى منصور المشرف على ملف الكرة بالأمر.

وفي حالة فشل انتقال إيفونا إلى الزمالك ونجاح إدارة الأهلي في خطفه وإعادته إلى صفوف القلعة الحمراء، سيكون هناك ضم لاعب أفريقي دولي وفقا لطلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، الذي طالب برحيل الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق، وطلب التعاقد مع مهاجم آخر.

وكان إيفونا قد أثار جدلا واسعا صباح الثلاثاء، بعد أن نشر تغريدة "وجهة جديدة" على حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلنا رحيله عن ناديه الحالي.

تعليقات