رياضة

الأهلي يخسر أمام سيمبا بهدف في دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 2019.2.12 09:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يخسر من سيمبا

اشتعل الصراع في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد أن تعرّض الأهلي المصري لأول هزيمة عندما استقبل هدفا في الشوط الثاني ليخسر 1-صفر أمام سيمبا في تنزانيا الثلاثاء. 

 الاتحاد المصري لكرة القدم يحدد موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر

وسجل ميدي كاجيري هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 65 بتسديدة قريبة المدى ليرد سيمبا اعتباره بعد أن خسر 5-صفر أمام بطل مصر مطلع الشهر الجاري.

وعلى الرغم من الهزيمة يحتفظ الأهلي بالصدارة برصيد سبع نقاط من 4 مباريات بفارق نقطة واحدة عن سيمبا الذي صعد للمركز الثاني.

وسيحل فيتا كلوب القادم من الكونجو الديمقراطية، ويملك أربع نقاط ضيفا على شبيبة الساورة صاحب نقطتين في وقت لاحق اليوم، وقد يتساوى مع الأهلي إذا عاد بانتصار من الجزائر.

وضغط سيمبا في الشوط الأول دون فرص خطيرة، بينما أتيحت للأهلي أول فرصة حقيقية في بداية الشوط الثاني عبر حسين الشحات الذي تعثر أمام المرمى بشكل غريب.

وأبعد الحارس محمد الشناوي تسديدة خطيرة من جون بوكو في الدقيقة 50 لكن بوكو استغل ركلة حرة ليمرر برأسه إلى كاجيري الذي هرب من الرقابة وسجل هدف اللقاء الوحيد بتسديدة مرت فوق الشناوي.

ولم يستغل الأهلي، وصيف البطل في آخر نسختين، بعض الفرص للتعادل أتيحت للمدافع ياسر إبراهيم والمهاجم صلاح محسن والنيجيري جونيور أجايي قبل النهاية.


تعليقات