فن

زوجة أحمد فهمي ترد على منتقديه.. ماذا فعلت؟

الثلاثاء 2018.1.16 04:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3362قراءة
  • 0 تعليق
أحمد فهمي وأميرة فراج

أحمد فهمي وأميرة فراج

ردت المطربة المصرية أميرة فراج زوجة الممثل والمطرب المصري أحمد فهمي على الهجوم الذي تعرض له زوجها بنشر صورة جديدة تجمعهما، وجعلتها صورة "البروفايل "لصفحتها على حسابها على تويتر. 

أميرة فراج مع زوجها أحمد فهمي  صورة بروفايلها على تويتر

وكان "فهمي" قد تعرض لهجوم على حسابه على موقع التغريدات القصيرة" تويتر " بعد عرض حلقته في برنامج" أنا وأنا " مع الإعلامية سمر يسري، والتي جاء فيها شكوى زوجته من منعه لها من الغناء وغيرته عليها.

وفوجئ أحمد فهمي بالهجوم عليه فاضطر للرد قائلًا: "حياتي الشخصية ملكي أنا".

فردت عليه زوجته أميرة فراج عضو فريق" أيامنا الحلوة" مغردة وعابت على البرنامج لأنه لم يأخذ كامل كلامها ليظهر للناس أن أحمد يمنعها من الغناء، بينما أكدت أنها قالت أيضا إنها عادت للغناء وإن زوجها يدعمها ويشارك معها في حفلات تغني فيها. 

تغريدة فراج تعيب على البرنامج

ثم عاد أحمد فهمي ليتدارك رده العنيف فقال: "في البداية أنا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبة أو معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E بتاريخ ١٢ يناير وأحب أن أوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجة وخارج سياق الحوار المفروض نشره. وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي ورأي أي معجب سواء كان سلبيا أو إيجابيا أرحب به وآخذه على محمل الجد".  

وأضاف في تغريدة أخرى: "أحب أن أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته ووجه لي أي نقد أو تعليق على هذه المقابلة. أنا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جداً وإن شاء الله 100 سنة حب زيادة وإحنا في خير وسعادة ومع بعض، وبحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لاخواتي وكل أهلي وبالأخص أمي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي". 

تعليقات