اقتصاد

"الدولي للمطارات في آسيا" يمنح مطار أبوظبي اعتماد تجربة العملاء

الخميس 2019.4.4 10:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 101قراءة
  • 0 تعليق
مطار أبوظبي يحصل على اعتماد تجربة العملاء

مطار أبوظبي يحصل على اعتماد تجربة العملاء

حصل مطار أبوظبي الدولي على اعتماد "برنامج اعتماد تجربة العملاء في المطار" الأول من نوعه في العالم، وذلك في أعقاب المساهمة الكبيرة في تطوير البرنامج الذي أطلقه المجلس الدولي للمطارات على هامش فعاليات معرض ومؤتمر الجمعية العالمية السنوية العامة للمجلس الدولي للمطارات في آسيا والمحيط الهادي الذي عُقد بهونج كونج الأربعاء. 

وأكد المشاركون في المؤتمر أهمية الدور الذي لعبه مطار أبوظبي الدولي وتميزه بين المطارات الستة التي ساهمت في تطوير البرنامج الجديد، ليصبح المطار الأول والوحيد المعتمد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويشكل برنامج الاعتماد الجديد جزءاً من برنامج "جودة خدمات المطار" العالمي الذي يطلقه المجلس الدولي للمطارات، ويهدف البرنامج إلى المساهمة في دعم المطارات لتطبيق أفضل الممارسات وتثقيف الموظفين وضمان رضا العملاء عبر توفير مستوى متميز من الخدمات. 

وقال برايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: "إن منح العملاء والمسافرين تجربة مريحة والتأكد من رضاهم عن خدماتنا وسعادتهم بكل تفاصيل تجربتهم معنا، تعتبر من الأولويات الرئيسية التي نحرص على تحقيقها". 

وكجزء من عملية الاعتماد، يلتزم كل مطار بتقديم أفضل برامج التدريب واعتماد الخدمات لموظفيهم، وذلك لدعمهم في تقديم خدمات بمستويات عالمية.

تعليقات