رياضة

مدرب أياكس: الحكم قدم تفسيرات مختلفة لإلغاء هدف تاجليافيكو

الخميس 2019.2.14 12:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
إريك تين هاج

إريك تين هاج

كشف إريك تين هاج المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي عن أن حكم مباراة فريقه مع ريال مدريد، الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر لـدوري أبطال أوروبا قدّم تفسيرات متباينة لإلغائه هدفا لفريقه سجله اللاعب نيكولاس تاجليافيكو بسبب الاعتماد على تقنية الفيديو المساعد للحكم لأول مرة في تاريخ الكأس ذات الأذنين.

وقال تين هاج في تصريحات عن المباراة: "لقد ألغي الهدف بينما قدم لنا الحكم تفسيرات مختلفة، لقد قال إن دوسان تاديتش قد ضايق الحارس تيبو كورتوا داخل المنطقة".

ولم يتضح هل كان سبب إلغاء الهدف هو وقوف تاديتش في وضع تسلل أو لارتكاب خطأ ضد الحارس البلجيكي.

ورغم الخسارة فإن أياكس قدم مباراة رائعة وكان ندّا بل قريبا من الفوز قبل تسجيل الريال الانتصار قبل 3 دقائق من النهاية بهدفين مقابل هدف.

وعن فريقه تحدث المدرب هاج: "لقد رأينا فريقا عظيما لأياكس ضد أحد أفضل أندية أوروبا، لقد فرضنا أنفسنا، ودافعنا جيدا، وضغطنا بقوة وخلقنا العديد من الفرص ضد فريق بحجم ريال مدريد".

واعترف المدرب الهولندي أن فريقه كان يتوجب عليه ألا يرتكب أخطاء ساذجة وهي التي مكنت الضيوف من الفوز، قائلا: "مدريد لا يسامح في كرات مثل هذه، ولكني أريد تهنئة لاعبي فريقي على هذا الأداء الذي يمنحهم الثقة بالمستقبل.".

وسيحتاج فريق العاصمة الهولندية للفوز 2-0 في مدريد في الأسبوع الأول من مارس المقبل كي يظهر في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعليقات