رياضة

مدرب عجمان: الحفاظ على ما وصلنا له يحتاج مزيدا من العمل

الإثنين 2018.11.26 12:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
أيمن الرمادي مدرب عجمان

أيمن الرمادي مدرب عجمان

أكد أيمن الرمادي المدير الفني لفريق عجمان، أنه يجب على الفريق تقديم مزيد من الجهد والعمل من أجل الحفاظ على ما حققه في الفترة الأخيرة ومكانته بالدوري الإماراتي، مشيرا الى أن الفريق سوف يتعرض لضغط مباريات في الفترة المقبلة. 

وفاز عجمان على الوصل بهدفين دون رد ضمن الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي الإماراتي، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الوصل عند 10 نقاط في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإماراتي.

وقال الرمادي في تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء: "الحمد لله على تحقيق الانتصار، الفوز على الوصل خطوة مهمة جدا، نحن بحاجة لمزيد من العمل للحفاط على ما وصلنا اليه، نتواجد في منطقة مميزة بجدول الدوري، يجب أن نقدم أداء مميزا، وبالتالي نقدم مزيدا من العمل في الفترة المقبلة".

وتابع: "الجدول مضغوط بالنسبة لنا في الفترة القادمة، ٥ مباريات في ١٨ يوما، ٤ دوري ومباراة في الكأس، يجب أن نستعد بشكل جيد ونحافظ على موقعنا بالدوري، وأثق في اللاعبين، الأحلام تحقق منها جزء كبير، طموحاتنا يجب أن تتغير، نتمنى إنهاء الدور الأول بالوصول لـ٢٠ نقطة، وهذا سيكون أمر مميزا للفريق بكل تأكيد". 

وأضاف: "نادي الوصل كبير بجماهيره وتاريخه ومجلس إدارته، نحترمهم بكل التأكيد، ونحترم مديرهم الفني حسن العبدولي، تواجدنا اليوم ونسينا واقعة المباراة السابقة، لو كنا ركزنا في تلك الأزمة لخرجنا عن مسار المباراة". 

وأكمل: "في الشوط الأول كان هناك اتفاق مع اللاعبين على ضرورة الهجوم بشكل مكثف وعدم التراجع لكي لا نصاب بنشوة الوصل بعد ما حققوه بكأس زايد، والحمد لله الهدف الثاني بالنسبة لعجمان أراح الفريق بشكل كبير". 

واختتم: "هدف عجمان هو البقاء بكل تأكيد، والهدف الثاني هو التواجد بمركز متقدم، وبالطبع لو تقدمنا بشكل أكبر ما المانع أن نتواجد بالمربع الذهبي، لكن الهدف الأساسي هو أن يكون لدينا فريق قوي، يجب اكتساب مزيد من الخبرات وبعد ذلك تتغير الأهداف". 

تعليقات