رياضة

أهلي جدة يحمل الهدف المبكر مسؤولية التعادل مع التعاون

الإثنين 2017.11.20 02:25 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
ثنائي الأهلي يحمل الهدف المبكر مسؤولية التعادل مع التعاون

فريق الأهلي السعودي

أكد البرازيلي داسيلفا دي سوزا لاعب الأهلي السعودي، أن هدف زميله السوري عمر السومة المبكر، تسبب في خروج الفريق متعادلا أمام التعاون.

أهلي جدة يفلت من الخسارة أمام التعاون ويحتفظ بصدارة الدوري

وسقط الأهلي في فخ التعادل 1/1 أمام التعاون خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن وصيف النسخة الماضية احتفظ بصدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت بفارق نقطة عن الهلال.

وقال دي سوزا في تصريحات لقناة "إم بي سي برو" عقب نهاية المباراة "الفريق سجل هدفا مبكرا عن طريق السومة، هذا الهدف أراح اللاعبين كثيرا، كان يجب أن نستثمر الهدف ونسجل هدفا ثانيا من أجل قتل المباراة، لكن هذا لم يحدث".

واختتم تصريحاته قائلا "نحن دائما نسعى لأن نقدم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الانتصارات للفريق".

من جانبه أشاد وليد باخشوين لاعب الأهلي بحارس مرمى الفريق محمد العويس، بسبب تصديه لركلة جزاء سددها نايف هزازي خلال مباراة التعاون، في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وقال باخشوين إن العويس كان بطلا كعادته، مؤكدا في الوقت ذاته أن اللاعبين ليسوا راضين عن مستواهم في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن الفريق تأثر سلبا بفترة التوقف الدولي.

واتفق باخشوين مع دي سوزا، في أن الأهلي بدا متراجعا بعد تسجيل هدف مبكر أمام التعاون، بقوله "لم نتعلم من أخطائنا، نسجل الهدف الأول ثم نتراجع للخلف، سنحاول أمام القادسية استغلال الهجمات وألا نستند على هدف وحيد، هدفنا الثلاث نقاط في كل مباراة".

في المقابل حرص إسماعيل مغربي لاعب التعاون على دعم زميله بالفريق نايف هزازي بعد إهداره ركلة جزاء أمام الأهلي، وحرم فريقه من 3 نقاط غالية أمام متصدر جدول الترتيب.

وقال مغربي "شكرا لـ (نايف) هزازي على ما قدمه، كلنا ندعمك، أي لاعب في العالم يمكن أن يهدر ركلة جزاء، الحمد لله على نتيجة المباراة لكن بالطبع غير راض عنها، وفقا للآداء داخل الملعب كان يمكن أن نخرج بالنقاط كاملة".

واختتم تصريحاته قائلا "الله اراد أن نخرج بنقطة واحدة، حظ أوفر لجماهير التعاون، وان شاء الله القادم أفضل بالنسبة لنا". 

تعليقات