رياضة

الأهلي يضع حدا لمغامرات الباطن بفوز قاتل

الجمعة 2017.9.22 11:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 336قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي يضع حدا لمغامرات الباطن بفوز قاتل

مباراة الأهلي والباطن

سجل المدافع معتز هوساوي هدفا في اللحظات الأخيرة على طريقة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد ليقود الأهلي لفوز مثير 2-1 على الباطن في دوري المحترفين السعودي، ليهدي الصدارة للهلال حامل اللقب. 

مدربا الاتحاد والهلال يلومان الحظ

واشتهر المدافع راموس بتسجيل أهداف حاسمة في الوقت القاتل مع ريال مدريد.

وكان الباطن في طريقه للتعادل واقتسام الصدارة مع الهلال لكنه تعرض لأول خسارة هذا الموسم.

وفاجأ الباطن الجميع بتحقيق 3 انتصارات متتالية في بداية الموسم تتضمن الفوز على الاتحاد والشباب رغم أنه صارع الهبوط في الموسم الماضي.

وسعى الأهلي بطل 2016 للتخلص من انطلاقته المتعثرة ليحقق ثاني فوز له في 4 مباريات رافعا رصيده إلى 7 نقاط.

وبادر الأهلي بالتسجيل عبر هدافه عمر السومة من ضربة رأس متقنة بعد كرة ارتدت من الحارس مزيد فريح في الدقيقة 18، لكن رد الباطن لم يتأخر كثيرا، فبعد 3 دقائق فقط أدرك البرازيلي لويس باولو التعادل من ضربة رأس مستغلا تمريرة عرضية من مواطنه جوناثان بنيتز.

وأهدر الفريقان كل الفرص المتاحة لتعديل النتيجة وأخطرها لليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس لاعب الأهلي الذي أهدر فرصة غريبة على بعد خطوات من المرمى في الشوط الأول.

وكاد السومة ينتزع الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة حرة رائعة، لكن الحارس فريح حولها ببراعة إلى ركلة ركنية.

ولكن الحسم جاء برأس هوساوي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعدما حول إلى الشباك بشكل ممتاز تمريرة عبد الفتاح عسيري العرضية قبل إطلاق صفارة النهاية.

وحقق الفتح انتصاره الثاني في الدوري متفوقا 2-صفر على أحد بفضل هدفي علي الزقعان وعبد القادر الوسلاتي. ويملك الفتح 6 نقاط مقابل 3 لأحد.

تعليقات