رياضة

مدربا الاتحاد والهلال يلومان الحظ

الجمعة 2017.9.22 02:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 592قراءة
  • 0 تعليق
الاتحاد والهلال

سييرا ودياز

أرجع التشيلي لويس سييرا المدير الفني لفريق الاتحاد والأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، خروج مباراة الكلاسيكو بين الفريقين بالجولة الرابعة من الدوري السعودي بالتعادل بهدف لمثله، إلى سوء الحظ.

   الاتحاد يتلقى ضربتين في 3 دقائق أمام الهلال

وتقدم الاتحاد على ضيفه الهلال بهدف لفهد المولد في الدقيقة 12 من المباراة، ونجح البرازيلي كارلوس إدواردو في ادراك التعادل للضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الأول.

وقال سييرا عقب المباراة: "أشكر اللاعبين على ما قدموه من جهد، والروح العالية التي خاضوا بها اللقاء، الهلال خصم صعب وقوي ويمتلك عناصر تملك الكفاءة العالية و استطعنا أن نغير أسلوب لعبنا ونجحنا في أن نتعامل مع مجريات اللقاء بالطريقة الأمثل".

وأضاف: "لسوء الحظ أهدرنا عدة فرص، بالإضافة إلى الإصابة التي تعرض لها المولد في موضع اصابته السابقة واضطررنا الى استبداله بربيع سفياني، الفريق لا يملك وفرة في المهاجمين واضطررنا لإكمال المباراة يمحمود عبد المنعم (كهربا) واحمد العكايشي رغم الارهاق الذي يعانيان منه".

ومن جانبه قال دياز مدرب الهلال: "سيطرنا على اللقاء بشكل كامل، ولسوء الحظ لم نوفق في ترجمة العديد من الفرص التي سنحت لنا إلى أهداف، ويمكن القول أن التعادل نتيجة عادلة".

وأضاف:"سنحلل طريقة لعبنا بكل هدوء، فريقنا بالكامل لم يظهر كما عهدناه، لذلك ربما نغير من طريقة اللعب في المباريات القادمة".

ورفع الهلال رصيده من النقاط بالتعادل مع الاتحاد إلى 10 نقاط في صدارة جدول الدوري مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مواجهة الباطن الذي يمتلك 9 نقاط مع الأهلي (الجمعة)، بينما يمتلك الاتحاد 4 نقاط في المركز الثامن.


تعليقات