رياضة

زوران: فوز العين الكبير ليس في صالح دوري الأبطال

الثلاثاء 2017.5.30 05:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 511قراءة
  • 0 تعليق
زوران: فوز العين الكبير ليس في صالح المسابقة

زوران المدير الفني لنادي العين

قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني لفريق نادي العين، إن فوز فريقه على فريق استقلال طهران، كان الأسرع والأفضل بالنسبة للعين في الموسم الكروي الحالي، مؤكدا أن المواجهة كانت رائعة منذ بدايتها وحتى صافرة نهايتها، وإذا استمر العين بنفس المستوى ستكون مهمة منافسيه غاية في الصعوبة. 

وحقق العين فوزا عريضا بسداسية مقابل هدف على استقلال طهران في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا في المباراة التي جمعتهما الأثنين على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، ليصعد الزعيم لدور الثمانية من البطولة.

وعما إذا كان يتوقع نتيجة المباراة، قال زوران "كنت أثق في قدرة فريقي على تحقيق النتيجة التي تمكنه من العبور إلى ربع النهائي، غير أنني لم أتوقع النتيجة التي انتهت عليها المواجهة وفي اعتقادي أن السداسية نتيجة جيدة بالنسبة للعين ولكنها ليست كذلك بالنسبة للمسابقة".

وأضاف المدير الفني للعين في بيان رسمي صادر عن النادي: حرصنا على إظهار أفضل ما لدينا في مواجهة الخصم الإيراني ونرغب في تمثيل الإمارات بصورة مشرفة في البطولة القارية وننتظر نتيجة القرعة لنرى منافسنا في المرحلة القادمة من البطولة الآسيوية.

وأكد المدرب الكرواتي على أن جميع لاعبي العين عدا "الدوليين" سيكونون في فترة راحة "سنعمل خلال المرحلة المقبلة على إيجاد أفضل الحلول لمتابعة النتائج القوية في المواسم القادمة".

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الـ8 من دوري أبطال آسيا في العاصمة الماليزية كوالالمبور، الثلاثاء المقبل، فيما ستلعب مباريات ربع النهائي يومي ٢١-٢٢ أغسطس ذهابا، ويومي ١١-١٢ سبتمبر ذهابا.

وحول مغادرة الكوري الشمالي لي ميونغ لصفوف العين بسبب أداء الخدمة العسكرية، قال: "لست سعيدا بمغادرته كونه أحد أفصل لاعبي الفريق وخروجه خسارة ولكن علينا التعامل بلغة الواقع مع القوانين الكورية الجنوبية التي تفرض عليه الانخراط في المهمة الوطنية".


تعليقات