مجتمع

"البداد للمناسك" تنتهي من تسليم مشاريعها للحجاج بخبرات إماراتية سعودية

الثلاثاء 2018.8.14 02:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 112قراءة
  • 0 تعليق
مشروع مخيمات البداد

مشروع مخيمات البداد

انتهت "البداد للمناسك" القابضة من تسليم المشاريع الخاصة بحجاج المشاعر المقدسة في عرفة، لموسم حج هذا العام، بمساحة إجمالية تقارب نحو مليون متر مربع، والمجهزة لخدمة نحو 798 ألف حاج، وذلك وفق مواصفات قياسية عالمية صديقة للبيئة، ومتوافقة مع الرؤية الاستراتيجية للمملكة العربية السعودية في توفير جميع سبل الراحة والأمان لحجاج بيت الله الحرام.

وقال زايد البداد الرئيس التنفيذي لـ"البداد للمناسك" القابضة، إن المجموعة استعدت في وقت مبكر لتلبية متطلبات حملات الحج وفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية وهو الأمر الذي أهلها للانتهاء من جميع مشاريع الحج، وتسليمها قبل 10 أيام من بدء المشاعر المقدسة، وهو الإنجاز الذي يعد الأول من نوعه.

ولفت إلى أنه وللسنة الثالثة على التوالي تم تصنيع المباني المتنقلة لخيام حجاج بيت الله الحرام في مصانع البداد في دبي وتجهيزها بمنتجات إماراتية وخليجية بالكامل، فيما قام بعمليات التركيب والإشراف طاقم سعودي مختص من مهندسين وخبراء وكوادر عاملة متميزة.

وجهزت "البداد للمناسك" المساحات السابقة بجميع الخدمات وأنظمة التكييف الحديثة التي تصل إلى أكثر من 9500 مكيف بسعة تتراوح بين 6 و22 طنا .

وأشاد زايد بالجهود السعودية المميزة في خدمة حجاج بين الله الحرام، مثمنا حرص الدفاع المدني في السعودية على اتباع أنظمة التركيب أفضل معايير الأمن والسلامة بما يوافق أعلى المقاييس العالمية.

تعليقات