رياضة

الفيحاء يواصل مفاجآته بالدوري السعودي ويتغلب على النصر

الجمعة 2018.1.12 12:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 429قراءة
  • 0 تعليق
الدوري السعودي للمحترفين

فريق الفيحاء السعودي

واصل فريق الفيحاء مفاجآته في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق فوزا غاليا على حساب النصر بهدف دون رد، في الجولة 17، محققا انتصاره الرابع في آخر 5 لقاءات بالمسابقة.

تأجيل مباريات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين

وتغلب الفيحاء الشهر الماضي على الباطن والهلال والاتحاد، وسبق له الفوز على الشباب 3-1 في نوفمبر، وخطف تعادلا من الأهلي في الدور الأول بهدف لمثله.

وأحرز عبد الله كنو هدفا من ضربة رأس في الدقيقة 23، عندما تابع ضربة رأس أرسلها زميله الكولومبي دانيلو أسبريا ارتدت من يد حسين شيعان حارس النصر.

وبهذا الانتصار أضاف الفيحاء،الوافد الجديد للمسابقة، النصر إلى قائمة ضحاياه من الأندية الكبرى بعد الشباب والهلال والاتحاد.

حقق الفيحاء فوزه السادس في الدوري، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع، بينما توقف النصر في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، بعدما تلقى الخسارة الرابعة.

وفي مباراة أخرى، واصل الفتح بطل نسخة 2013، غيابه عن الانتصارات في المسابقة للمباراة السابعة على التوالي بتعادله سلبيا مع ضيفه أُحد.

ويرجع آخر انتصار للفتح في المسابقة إلى فوزه 3-1 خارج ملعبه على الفيحاء في نوفمبر الماضي.

ورفع الفتح رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر مع بداية الجولة 17 من المسابقة التي يتصدرها الهلال بـ35 نقطة، بينما ظل أُحد في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

تعليقات